كرة القدم/الرابطة الأولى : شبيبة الساورة تنهي مهام المدرب دي سابر

أنهت إدارة شبيبة الساورة مهام مدربها الفرنسي سيباستيان دي سابر بعد جولتين فقط من انطلاق بطولة الرابطة الجزائرية الأولى لكرة القدم، حسب ما علمته واج اليوم الأربعاء لدى نادي الجنوب الغربي.

وفي هذا الشأن صرح محمد جبار،المدير العام لشبيبة الساورة قائلا : "لقد فسخنا عقد دي سابر بعدما لاحظنا بأن هذا المدرب غير مركز على عمله مع النادي حيث يكون في اتصالات مع أحد المنتخبات الإفريقية يحتمل أن يكون المنتخب الزامبي".

وكان التقني الفرنسي قد بدأ العمل مع شبيبة الساورة الصائفة الحالية، حيث تم انتدابه بهدف المواصلة على نفس وتيرة الموسم المنصرم عندما أنهى الفريق البطولة في المرتبة الثانية محققا انجازا تاريخيا يسمح له بالمشاركة لأول مرة في النسخة المقبلة لرابطة أبطال إفريقيا.

وحققت شبيبة الساورة انطلاقة متوسطة في البطولة بعدما خسرت في الجولة الأولى على ميدان دفاع تاجنانت (2-0) وفازت في الجولة الثانية عند استضافتها لشباب قسنطينة (1-0) السبت المنصرم بدون جمهور.

ويعد المدرب دي سابر ثالث مدرب من الرابطة الأولى هذا الموسم يتم فسخ عقده بعد عادل عمروش وفؤاد بوعلي، المدربان السابقان لاتحاد الجزائر وشباب بلوزداد على التوالي.

وأفاد جبار بأن إدارة فريقه في مشاورات حاليا لتعيين خليفة المدرب الفرنسي الذي سيتم التعرف عليه خلال الأيام القليلة المقبلة.

رياضة, كرة القدم