براهيمي يلتحق بالتربص وسليماني يستأنف التدريبات

التحق اللاعب ياسين براهيمي بتربص المنتخب الجزائري لكرة القدم وشارك في الحصة التدريبية الرابعة أمس الخميس بالمركز التقني لسيدي موسى بعد فشل صفقة انتقاله إلى نادي إيفرتون الانجليزي، حسب ما أفاد به الاتحاد الجزائري للعبة على موقعه الإلكتروني.

وكان براهيمي قد تلقى الإذن من الطاقم الفني الوطني لتأخير انضمامه إلى تربص الخضر من أجل تمكينه من إتمام عملية تحويله من ناديه البرتغالي الحالي بورتو إلى إيفرتون، غير أن المفاوضات بين الأطراف الثلاثة وصلت إلى طريق مسدود في آخر ساعات سوق الانتقالات الصيفية الذي أغلق أبوابه منتصف ليلة الأربعاء المنصرم.

من جهته، إستأنف المهاجم إسلام سليماني أمس التدريبات مع زملائه في المنتخب الوطني بعدما غادر التربص الأربعاء للتوقيع على عقده مع فريقه الانجليزي الجديد ليستر سيتي الذي انضم إليه قادما من سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

ويستعد ''الخضر'' لاستضافة منتخب ليزوتو الأحد المقبل بملعب مصطفى تشارك بالبليدة (سا 30ر20) برسم الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2017 بالغابون.

ويجري رفقاء سليماني اليوم حصتهم التدريبية بمركز سيدي موسى، على أن تقام الحصة الأخيرة قبل المباراة غدا بملعب تشاكر.

وستكون مقابلة ليزوتو الأولى للمنتخب الجزائري بقيادة مدربه الجديد, الصربي ميلوفان رايفاتس, الذي خلف الفرنسي كريستيان غوركوف المستقيل من منصبه في مارس المنصرم.

ومعلوم أن أشبال رايفاتس قد ضمنوا قبل الأوان تأهلهم إلى النهائيات القارية بعد السيطرة التي فرضوها على مجموعتهم العاشرة, بينما أقصي مبكرا منافسهم الأخير في هذه الإقصائيات.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

الفريق الوطني