إيقاف 6 مهربين بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام

أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي يوم الجمعة بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام ستة (6) مهربين وحجزت عدة مواد مخصصة للتهريب، حسب ما أفاد به هذا السبت بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في البيان أنه و"في إطار حماية الحدود و محاربة الجريمة المنظمة ، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، يوم 2 سبتمبر 2016، بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وعين قزام/ الناحية العسكرية 6، ستة (6) مهربين وحجزت شاحنتين (2) رباعيتي الدفع و (11) طن من المواد الغذائية و (2500) لتر من الوقود و (3) مولدات كهربائية و (9) مطارق ضغط و (3) أجهزة كشف عن المعادن و (3864) وحدة من مواد التجميل و (5) هواتف نقالة".

وبعين تموشنت /ن.ع.2، أوقف عناصر الدرك الوطني --يضيف ذات المصدر-- "أربعة (4) أشخاص على متن مركبتين (2) وبحوزتهم (7) بنادق تقليدية و كمية من البارود"، كما تم عناصر الدرك الوطني ضبط أيضا بكل من مستغانم و سعيدة /ن.ع.2 "مهربا (1) وتم حجز (6022) وحدة من مختلف المشروبات".

أما بورقلة/ن.ع.4، أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي"ستة (6) مهاجرين غير شرعيين من مختلف الجنسيات"، فيما "أحبطت وحدات حراس الشواطئ، بكل من عنابة و سكيكدة/ن.ع.5 محاولات هجرة غير شرعية ل (62) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع".

المصدر : وكالة الأنباء الجزائرية

مجتمع