تسليم سكنات عدل 1 و 2 في عدد من ولايات الوطن قبل نهاية 2016

 شرع، أمس الاثنين، مكتتبو الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره عدل1 و عدل2 في سحب أوامر دفع الاشطر المتبقية، عبر الموقع الالكتروني للوكالة (www.aadl.dz) وفق مواعيد محددة. كما ستسلم مفاتيح السكنات لعدل 2001-2002 بدءا من 20 ديسمبر المقبل على أن تشمل 10 آلاف مسكن بسيدي عبد الله بالعاصمة.

و حسب بيان لوزارة السكن و العمران و المدينة، فان مكتتبي برنامج عدل 1 الذين دفعوا الشطر الثالث مدعون لسحب أوامر الدفع للشطر الرابع وهذا بالنسبة لولايات الجزائر وسيدي بلعباس وباتنة وعنابة وسكيكدة.

و في ذات السياق، أكد المكلف بالاتصال على مستوى وزارة السكن أحمد مداني أن مكتتبي برنامج عدل 2 ( 2013)، الذين دفعوا الشطر الأول مدعوون لدفع الشطر الثاني والثالث والرابع دفعة واحدة بالنسبة لولايات تيبازة وسطيف وخنشلة وباتنة و عين تموشنت وبشار، على أن يستلموا سكناتهم ابتداء من 25 سبتمبرالجاري.

وأضاف أن أوامر الدفع بالنسبة لولاية الجزائر سيكون من مقر المديرية العامة لوكالة عدل الكائنة بسعيد حمدين، ومن المديريات الولائية للولايات الأخرى.

و فيما يخص تسليم سكنات عدل 1، أوضح مداني، أن أول و أكبر عملية ستكون بدء من 20 ديسمبر القادم بـ10 آلاف مسكن كدفعة أولى في المدينة الجديدة لسيدي عبد الله بالعاصمة، نظرا لجاهزية الحي من جميع المرافق الضرورية.

المصدر : موقع الاذاعة الجزائرية 

 

 

 

الجزائر, مجتمع