مدفعية الإحتلال الإسرائيلي تقصف عدة أهداف شمال قطاع غزة وتحدث أضرارا بليغة

قصفت مدفعية الإحتلال الإسرائيلي هذا الثلاثاء عدة أهداف متفرقة في مدينة بيت لاهيا شمال قطاع غزة مما تسبب بأضرار مادية فادحة دون وقوع إصابات حسبما ذكرت مصادر فلسطينية.

وأفادت المصادر بأن مدفعية الاحتلال المتمركزة على طول الحدود الشرقية لقطاع غزة أطلقت نحو خمس قذائف مدفعية تجاه موقع رصد التابع لسرايا القدس وموقع فلسطين التابع للمقاومة الفلسطينية ومحيطه  إضافة لاستهداف منزلين لعائلتي (الشنطي وشبات)  وأرض فارغة  مما تسبب بأضرار مادية  دون إصابات.

وأفاد مراسل الاذاعة خضر الزعنون من غزة  أن أراضي مواطنين فلسطينين ومواقع بقطاع غزة قد تعرضت لقصف دبابات ومدفعيات الاحتلال الاسرائيلي هذا الصباح ما ألحق أضرارا بليغة.

وحسب مراسل الاذاعة فإن مصادر أمنية فلسطينية أكدت أن دبابات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة في شرق مدينة غزة أطلقت 3 قذائف على الأقل صوب أراضي المواطنين الفلسطينيين الزراعية شرق حيي الزيتون والشجاعية شرق المدينة وأحدثت أضرارا في ممتلكات الفلسطينين اضافة إلى بث حالة من الخوف في صفوف تلاميذ المدارس.

وكانت وسائل إعلام الاحتلال الإسرائيلي زعمت مساء أمس الإثنين أن "مسلحا فلسطينيا أطلق النار تجاه جنود الاحتلال من منطقة بيت لاهيا شمال القطاع ودون أن يوقع إصابات في صفوف جنود الاحتلال".

المصدر:الإذاعة الجزائرية+وكالات

 

العالم, الشرق الأوسط