يوسف بوزيدي: " ليس لدي لاعبين اساسيين دوما والاحسن هو من يشارك في مباريات النصرية"

فند مدرب فريق نصر حسين داي، يوسف بوزيدي، أن يكون قد وقع خلاف بينه وبين اللاعبين بسبب التشكيلة التي اعتمد عليها سهرة السبت امام مستضيفه اتحاد بلعباس (2-2)، برسم الجولة الثالثة من الرابطة الاولى لكرة القدم موبيليس.

وصرح بوزيدي على امواج القناة الاولى في ساعة متأخرة من سهرة السبت "لا يوجد أي خلاف بيني وبين اللاعبين حول التشكيلة التي اعتمدت عليها امام بلعباس، هذا حديث بعض الصحف ليس إلا".

 وكانت بعض وسائل الاعلام قد تطرقت الى "خلاف بين بوزيدي وبعض اللاعبين" في تشكيلة "النصرية" بسبب عدم اعتماده عليهم في هذا اللقاء.

كما تحدثت بعض المصادر الصحفية ومواقع التواصل الاجتماعي الى قضية "اعتداء" اللاعب محمد هريدة على بوزيدي.

 غير ان بوزيدي أوضح في نفس التصريح قائلا "لا يوجد اي حادث بيني وبين اللاعب، كل ما في الامر انه انزعج قليلا بعدما ابعدته عن قائمة 18 لاعبا معنيا بمواجهة بلعباس، وجاء ليستفسر في الامر ووضحت له كل شيء".

 وأبعد مدرب "النهد" عن هذا اللقاء بعض من كوادر النادي على غرار كريم غازي وأحمد قاسمي.

واضاف "صحيح قمت بإبعاد بعض ركائز الفريق، وهذا لإعطاء الفرصة للاعبين الشبان، حيث أدرجت في قائمة ال 18 ثلاثة أوجه جديده اثنان منهم من الاواسط والآخر من الآمال".

وأكد بوزيدي أنه يريد "منح الفرصة لجميع اللاعبين بما فيهم الشبان" مضيفا أنه ليس لديه لاعبين اساسيين دوما "والاحسن هو من يشارك".

وتطرق الى الحديث الذي يدور حول "خلاف بينه" وبين المسيرين، حيث قال المدرب "لا توجد خلافات مع المسيرين ونجتمع دوما لدراسة الامور، بالعكس لقد شجعوني على مواصلة العمل مع الفريق".

وحقق اصحاب اللونين الاحمر والاصفر تعادلا بطعم الفوز على حساب مستضيفه اتحاد بلعباس بهدفين لمثلهما، ليرتقي الفريق العاصمي بذلك الى الصف الثامن برصيد 4 نقاط.

المصدر: الإذاعة الجزائرية

كرة القدم, الرابطة 1