كاس العالم 2018 (تصفيات): رايفاتش ويزيد منصوري يواصلان جولتهما الاوروبية

يواصل الطاقم الفني للمنتخب الوطني،بقيادة الصربي رايفاتش ميلوفان، جولته الاوروبية، لمعاينة الدوليين الجزائريين الناشطين في مختلف الدوريات الاوربية، تحسبا لمباراة الخضر امام الكاميرون ، المقررة يوم  الـ9 اكتوبر بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة،لحساب الجولة الاولى من تصفيات كاس العالم -2018.
وحسب الاتحادية الجزائرية لكرة القدم فان رايفاتش ميلوفان ويزيد منصوري، سبق لهما معاينة ست مباريات في اوروبا وسيواصلان على هذا المنوال للوقوف على حالة الدوليين الجزائريين. ويتكفل نبيل نغيز من جهته باللاعبين المحليين الناشطين في بطولة الرابطة الاولى- موبليس.
وطمأنت الاتحادية, "انها ستهيئ كل الظروف الضرورية،بالتعاون مع ولاية البليدة, لضمان السير الجيد للمباراة التي سيحتضنها ملعب مصطفى تشاكر يوم الاحد 9 اكتوبر 2016 على الساعة 30ر20سا.
وبخصوص لقاء نيجيريا - الجزائر لشهر نوفمبر 2016 , المندرج في اطار الجولة الثانية لتصفيات كاس العالم -2018 ،تنتظر الهيئة الفيديرالية من نظيرتها النيجيرية, الاعلان عن تاريخ ومكان المباراة لمباشرة الترتيبات الخاصة بتحضير اقامة المنتخب الجزائري في هذا البلد.
وفيما يتعلق بنهائي كاس امم افريقيا -2017 الذي سيجري بالغابون من 14 جانفي الى 5 فيفري 2017 ،قبل عملية سحب القرعة، المقررة يوم 19 اكتوبر 2016 بليبروفيل،أخدت الهيئة الفديرالية كل الاجراءات الخاصة، بتحضيرات إقامة الوفد الجزائري الذي سيكون -حسب عملية القرعة-، متواجدا بإحدى المدن الاربع  التي ستحتضن كاس امم افريقيا: ليبروفيل (ملعبان)، فرنس سفيل ( ملعب)، بورت جونتي (ملعب)، آويم ( ملعب).

أخيرا، وفر المكتب الفيديرالي للفاف ، المجتمع هذا  الاثنين  بسيدي موسى ( الجزائر العاصمة) "الظروف المادية، المالية والادارية لنهائي كاس امم افريقيا وتأهيليات مونديال -2018 بروسيا."

المصدر:وكالة الأنباء الجزائرية

رياضة, كرة القدم