هلاك 5 أشخاص في حادث اصطدام سيارة سياحية بشاحنة مقطورة بقالمة

الصورة من الأرشيف

توفي 5 أشخاص في حادث اصطدام سيارة سياحية بشاحنة مقطورة وقع فجرهذا الثلاثاء بمخرج بلدية عين بن بيضاء (60 كلم شرق ولاية قالمة) .

وفي تصريح لإذاعة الجزائر من قالمة أفاد المكلف بالإعلام على مستوى مديرية الحماية المدنية فؤاد بلعقون بأن الأشخاص المتوفين في هذا الحادث الذي وقع بمخرج هذه البلدية التابعة لدائرة بوشقوف على الطريق الوطني رقم 16 الرابط بين عنابة وسوق أهراس كلهم شباب من جنس ذكر تتراوح أعمارهم ما بين 25 سنة و30 سنة.

كما أفاد المصدر بأن كل المتوفين من ركاب السيارة السياحية موضحا بأن جثث الضحايا تم إخراجها من السيارة من طرف فرق الحماية المدنية للوحدة الثانوية لبوشقوف ونقلها إلى مصلحة حفظ الجثث بالمؤسسة الاستشفائية لذات المدينة .

للتذكير فإن هذا الحادث المميت يعد الثاني من نوعه بولاية قالمة في أقل من 48 ساعة وذلك بعد هلاك شخصين أول أمس الأحد أحدهما احترق كليا في حادث اصطدام سيارتين سياحيتين بمخرج بلدية تاملوكة على الطريق الوطني رقم 102 الرابط بين قالمة وأم البواقي.

و هلاك شخص و إصابة اثنين آخرين بجروح في حادث اصطدام بين شاحنتين بعنابة

كما هلك شخص و أصيب اثنان آخران بجروح  في حادث اصطدام بين شاحنتين وقع اليوم الثلاثاء على الطريق الوطني رقم 16 بين عنابة والحجار.

وتمثل هذا الحادث الذي وقع بمحاذاة ملبنة إيدوغ ببلدية البوني كما أوضح ذات المصدر في اصطدام شاحنة لنقل البضائع بشاحنة أخرى لإصلاح الإنارة العمومية كانت في مهمة على شطر هذا الطريق.

وقد تم نقل جثة الضحية (28 سنة) وهو سائق شاحنة نقل البضائع من مكان الحادث إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى ابن رشد فيما تم إجلاء الجريحين من ركاب نفس الشاحنة إلى مصلحة الاستعجالات بمستشفى الحجار لتلقي العلاج .

وقد فتحت المصالح الأمنية المؤهلة إقليميا تحقيقا لتحديد ظروف و أسباب هذا الحادث.

المصدر: الإذاعة الجزائرية/ إذاعة الجزائر من قالمة

مجتمع