الجولة 3 : بارادو و سكيكدة يلتحقان بشبيبة بجاية في الصدارة

إستغل نادي بارادو و شبيبة سكيكدة تعثر شبيبة بجاية بميدانها أمام اتحاد بسكرة (1-1) ليلتحقان في صدارة ترتيب بطولة الرابطة الثانية "موبيليس" لكرة القدم التي لعبت الجمعة. 

وأبان نادي بارادو منذ بداية الموسم عن نواياه في الصعود بتحقيق الفوز خارج أرضه امام مولودية سعيدة (0-1). هدف عطال (33) كان كافيا للعودة الى العاصمة بالزاد كاملا و بلوغ النقطة السابعة.

من جهتها لم تعطي شبيبة سكيكدة اي فرصة لضيفها غالي معسكر الذي امطرت شباكه بثلاثية نظيفة. وإفتتح معنصر باب التسجيل مبكرا في الشوط الاول (4) قبل أن يعمق زميله جاوشي الفارق (37). وعاد معنصر ليقتل المباراة بتوقيع الاصابة الثالثة في مستهل المرحلة الثانية (54).

شبيبة بجاية لم تستغل فرصة المحافظة على الريادة رغم وصولها لشباك اتحاد بسكرة بداية من الدقيقة (9) من ضربة جزاء نفذها بنجاح وناس. رد فعل الزوار جاء سريعا ليعدل البسكريون النتيجة باقدام علاطي (26) لينتهي اللقاء بالتعادل (1-1).

مفاجأة مدوية تلك التي حققها الصاعد الجديد وداد بوفاريك عندما فاز بعيدا عن ملعبه أمام أهلي برج بوعريريج (0-1). هدف معمري في الانفاس الاخيرة للقاء (87) كان قاتلا و سمح للوداد بالالتحق بجمعية الخروب في الصف السادس برصيد 6 نقاط.

مباراة مثيرة جمعت جمعية الخروب و امل بوسعادة حيث عاد الفوز للمحليين،فبعد افتتاح "البوسعاديين" النتيجة في الدقيقة 37 عن طريق بن يحي ظنوا انهم في طريق تحقيق فوز ثمين خارج الديار. لكن جمعية الخروب "قلبت الطاولة" في الدقائق الاخيرة موقعة الهدف تلو الاخر عن طريق ثنائية بولعنين ( 80 و87) ثم بزاز (90+2) لتفوز بشق الانفس (3-1). 

وتكبدت مولودية العلمة الهزيمة على يد اتحاد البليدة (0-2) الذي حسم نقاط المباراة في الشوط بتوقيعه هدفين عن طريق زرقين (22) من ضربة جزاء و عابد في الدقيقة (40).

وأخيرا انتهت المقابلة بين  شباب عين فكرون و امل الاربعاء كما بدات حيث افترق الفريقان على نتيجة (0-0).

وبإمكان أولمبي الشلف الالتحاق بثلاثي الصدارة في حالة فوزه على ضيفه جمعية وهران هذا السبت (00ر19) في داربي الغرب الذي تختتم بها الجولة الثالثة للرابطة الثانية.

المصدر : الإذاعة الجزائرية/ وأج

 

كرة القدم, الرابطة 2