معاقبة رئيس شبيبة القبائل حناشي لغاية مثوله امام لجنة الانضباط

سلطت عقوبة الايقاف في حق رئيس شبيبة محند شريف حناشي لغاية مثوله امام لجنة الانضباط  يوم 3 أكتوبر المقبل وذلك بعد التقرير الذي حرره رسميي المباراة التي جمعت فريقه بشباب باتنة (1-1) يوم السبت لحساب الجولة الخامسة من الرابطة الاولى موبيليس لكرة القدم حسبما أعلنت عنه الرابطة بموقعها الرسمي.

من جهة أخرى تم إستدعاء المدير العام لمولودية الجزائر و رئيس وفاق سطيف من اجل سماع أقوالهما يوم 3 أكتوبر حسب نفس المصدر.

من جانبه تلقى رئيس اولمبي المدية تحذيرا زائد غرامة مالية قدرها 50 ألف  دينار بعد سماعه من لجنة الانضباط بسبب تصريحاته.

 وعوقب مدرب دفاع تاجنانت ليامين بوغرارة بمباراة واحدة نافذة مع التغريم بمبلغ  30 ألف دينار عقب اقصاءه من طرف حكم المقابلة التي جمعت فريقه بشباب قسنطينة.

كما وجهت لجنة الانضباط للرابطة المحترفة المجتمعة الاثنين تحذيرات لاتحاد الجزائر و سريع غليزان و شبيبة القبائل  "إستعمال الالعاب النارية علي أرضية الميدان" و "رمي الحجارة" .

أندية شبيبة القبائل و إتحاد الجزائر و و سريع غليزان أيضا مطالبة بدفع غرامة قدرها 100 ألف دج.

أما اتحاد بلعباس فغرم بمبلغ 30 ألف دج بسبب إستعمال جماهيره للالعاب النارية مع الابقاء على الملف مفتوحا و استدعاء الامينين العامين للفريقين لجلسة الاستماع المقررة يوم 3 أكتوبر.

وأوقف لمبارة واحدة نافذة لاعب مولودية وهران حمزة هريات المقصى أمام مولودية الجزائر وهي نفس العقوبة المسلطة على فاهم بوعزة (شباب بلوزداد) بسسب الاحتجاج على قرار الحكم خلال مباراة فريقه أمام إتحاد الجزائر (هزيمة 1-0).

المصدر : الإذاعة الجزائرية / وأج

كرة القدم, الرابطة 1