إطلاق أرضية اتصال "ويناو" صممها جزائري في أكتوبر بالجزائر

سيتم الاطلاق الرسمي لأرضية الاتصال الجديدة "ويناو" التي صممها جزائري مقيم بفرنسا خلال الأسبوع الأول لشهر أكتوبر بالجزائر  حسبما علم اليوم الأربعاء بباريس لدى مصممه رابح مفتاح.

و أوضح رابح مفتاح الفزيائي، الذي عمل بفرنسا لمدة سنوات لوأج أن "winaoo.fr" عبارة عن محرك بحث خاص بالجزائر يضم فهرس و موقع اعلانات و خدمات عبر شبكة  الانترنت لفائدة المؤسسات "بغرض مساعدتهم على التواصل بشكل أفضل مع التكنولوجيات الجديدة.

و حسب الباحث فان "ويناو" ، سيسمح بمساعدة المؤسسات و الهيئات العمومية على التعريف بأنفسهم و المواطنين على الحصول على المعلومة بسرعة أو إيجاد المهني المطلوب بصفة آنية"  مشيرا إلى أنه سيتسنى للمهني "تطوير زبائنه و المستهلك لن يضيع وقته بعد الآن في التنقل من أجل ايجاد المواد أو الخدمات الضرورية له".

 كما صمم الباحث بعد سنتين من العمل هذه الأرضية كبوابة دخول تسمح بالاستفادة من الخدمات الضرورية للمؤسسات و الخواص من أجل "بيع في أقرب الآجال و شراء  و كراء كل أنواع المنتوجات أو الاطلاع على المعلومات.

كما يسمح الموقع بالاطلاع على مختلف عروض البيع و الشراء و الخدمات بفضل موقع ""WinAnnonces.com".

و حسب رابح مفتاح فان نجاح هذا المشروع مرهون بوعي الهيئات الخاصة و المستهلكين المعنيين بأهمية هذه الأرضية ذات الاهتمام الوطني. 

المصدر : وأج

تكنولوجيا, تطبيقات