الجزائر- الكاميرون: أشبال راييفاتس يؤكدون استعدادهم لترويض الأسود الكاميرونية

 عبر لاعب الخضر سفيان فيغولي عن سعادته بالعودة إلى صفوف المنتخب الوطني، مؤكدا أن رفقاءه يملكون الخبرة اللازمة لمواجهة الكاميرون الأحد المقبل، بينما أكد الوافد الجديد إلى الخضر حارس الموب شمس الدين رحماني أن الجزائر أحسن منتخب في القارة والمنتخبات الاخرى هي من تخشانا وليس العكس .

وقال سفيان فغولي من المنطقة المختلطة بالمركز الفني الوطني التابع للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) بسيدي موسى (الجزائر) "سعيد بالعودة الى صفوف المنتخب الوطني. المباراة ستكون صعبة بالنسبة للفريقين، لدينا الخبرة الكافية التي تسمح لنا بتسيير مثل هذه المواجهات. التركيز هو أهم شيء امام الكاميرون. علينا ان نكون متحدين فيما بيننا لبلوغ الاهداف المسطرة. سنلعب خلال التصفيات بنية الفوز بجميع اللقاءات، صحيح ان لن يكون في متناولنا خاصة وأننا سنمر بفترات حرجة لكن يجب ان نكون اقوى".

من جانبه صرح شمس الدين رحماني قائلا: "انا جد سعيد بتشريف الألوان الجزائرية في اول دعوة من النخبة الوطنية. اشكر الطاقم الفني الذي وضع ثقته في، كما اشكر ايضا زملائي الذين سهلوا تأقلمي مع الفريق. سأقدم جهدي الكبير لأكون في أحسن لياقتي. منتخب الكاميرون قوي جدا، لكن لدينا الاوراق التي سنلعبها من اجل اثبات جدارتنا. الجزائر أحسن منتخب في القارة والمنتخبات الاخرى هي من تخشانا وليس العكس. أما نية الناخب الوطني (راييفاتش) في منح الثقة لحراس المرمى الشبان فهذا أمر يحفزني كثيرا".

من جهته أكد مهاجم ليون رشيد غزال أن طموح الخضر يبقى كبيرا، خاصة في مجموعة قوية تضم أربع منتخبات جيدة، مضيفا أن تحقيق الفوز داخل الديار امر لا مناص منه لضمان التأهل الى مونديال 2018. أما فيما يخص مقابلة يوم الاحد فقال غزال" إننا مطالبين بفرض منطقنا وطريقة لعبنا سيما أمام جمهورنا".

المصدر: الإذاعة الجزائرية

كرة القدم, الفريق الوطني