تحسبا للكاميرون .. الخضر يجرون حصة تدريبية هذا الجمعة و لقاء الأحد بشبابيك مغلقة

أجرى لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم صبيحة هذا الجمعة، حصة تدريبية على أرضية ميدان مركز سيدي موسى لتحضير الفرق الوطنية تحسبا لمباراة الاحد التي تجمعهم بفريق الكاميرون برسم  تصفيات كأس العالم 2018 المزمع إجراؤها في روسيا .

و كان رفقاء براهيمي قد أجروا أمس الخميس حصتين تدريبيتين، الأولى صباحا داخل القاعة والثانية مساء بملعب المركز الفني بسيدي موسى أين يتواجد أشبال المدرب الصربي بتعداد مكتمل بعدما انضم للتدريب كل من فوزي غولام وإسلام سليماني الذان غابا عن التدريبات بسبب الارهاق و مشاركتهما مع نواديهما نابولي و ليستر سيتي.



شبابيك مغلقة

ستجرى مباراة الجزائر- الكاميرون بشبابيك مغلقة، حيث ان عملية بيع التذاكر، التي شرع فيها أول امس الاربعاء، توشك على الانتهاء حسب ادارة ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة
وطرحت أكثر من 22000 تذكرة للبيع، تحسبا للموعد الكروي، إنقضى نصفها منذ الاربعاء المنصرم ، حسب نفس المصدر الذي اكد أن ماتبقى منها "نفذ خلال الساعات التي تلت بداية البيع جراء الطلب الكبير عليها."

و يلعب المنتخب الجزائري بملعب تشاكر -الذي بامكانه ان يحتضن حتى 35000 متفرج- معظم مبارياته الرسمية داخل الديار منذ سنة 2008، من بينها تلك الخاصة بتصفيات كأس العالم.
وسجل توافد قليل للجماهير خلال خرجات الفريق الوطني السابقة بالبليدة، في إطار تصفيات كاس امم افريقيا-2017 بالغابون. ولكن ترتقب عودة قوية للمناصرين في مدرجات تشاكر أمام "الاسود الجموحة" نظرا لاهمية هذا اللقاء، علما ان الجزائريين يلعبون ضمن المجموعة الثانية القوية التي تضم ايضا نيجيريا وزامبيا.

تحفييز

وعد محمد روراوة، رئيس الفاف لاعبي المنتخب بمكافأة مغرية في حال تحقيق الفوز على الكاميرون في المباراة المقرر اجراؤها هذا الأحد ضمن الجولة الأولى من الدور الحاسم للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وتعتبر مكافأة الفوز على الكاميرون خاصة للغاية، لاسيما و أن روراوة سبق له وضع سلم العلاوات والمنح المتعلقة بتصفيات كأس العالم ،لكن التعثر في هذه المباراة سيضعف من حظوظ الخضر في التأهل إلى مونديال روسيا  وهو ما يفسر اكتساء اللقاء طابعا خاصا .
 
و يلعب المنتخب الوطني تضفيات مونديال 2018  ضمن المجموعة الثانية القوية التي تضم ايضا نيجيريا وزامبيا.

 

المصدر : موقع الإذاعة الجزائرية

كرة القدم, الفريق الوطني