توقيف إرهابيين اثنين ببرج باجي مختار

أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي  ببرج باجي مختار/ن.ع.6  إرهابيين (02) اثنين وضبطت مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة  كما أورده اليوم الأحد بيان من وزارة الدفاع الوطني.

وأوضح البيان ذاته أنه في إطار مكافحة الإرهاب  أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي  يوم 08 أكتوبر 2016 ببرج باجي مختار/ن.ع.6  إرهابيين (02) اثنين وضبطت مسدسا رشاشا من نوع كلاشنيكوف وكمية من الذخيرة، في حين أوقفت مفرزة أخرى  بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني  ستة (06) عناصر دعم للجماعات الإرهابية  ببومرداس/ن.ع.1.".

من جهة أخرى "وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة  أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي ببشار وتندوف/ن.ع.3  عشرة (10) تجار مخدرات وضبطت (08) كيلوغرام من الكيف المعالج "

من جهتهم " ضبط حراس الشواطئ وعناصر الدرك الوطني بتلمسان/ن.ع.2  كميةأخرى تقدر ب 79,8  كيلوغرام". 

"وببسكرة /ن.ع.4  ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي (9540) وحدة من مختلف المشروبات  في حين ضبطت مفرزة أخرى جهازي (02) كشف عن المعادن و(03) مولدات كهربائية بعين قزام/ن.ع.6.".

"وفي إطار محاربة الهجرة غير الشرعية  أحبطت وحدات حرس الشواطئ عدة محاولات هجرة غير شرعية ل (147) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع  بكل من وهران ومستغانم/ن.ع.2 وعنابة والقالة/ن.ع.5. "  كما اكده بيان الوزارة.

مجتمع