سقوط مميت لرضيعين من شرفة منزل بحجوط ووفاة الأم متأثرة بجروحها

استيقظ سكان بلدية حجوط التابعة لولاية تيبازة، على وقع حادث بشع، حيث سقطت أم رفقة ابنيها من الطابق الخامس ، في حي 98 مسكن جنوب بلدية حجوط مما أدى إلى وفاة الطفلين على الفور، فيما توفيت الأم متأثرة بإصابات خطيرة على مستوى الرأس والوجه، بمستشفى سيدي غيلاس ساعات فقط بعد وقوع الحادث،حسبما علمته وأج من مديرية الصحة و السكان بالولاية.

و أوضح ذات المصادر ، أن الوالدة التي راج وسط الشارع الحجوطي أنها رمت ابنيها (9 و 17 شهرا) ثم رمت نفسها في عملية انتحار محتملة تكون مصابة باضطرابات عقلية و نفسية حيث كانت تتابع في علاج على مستوى أحد المؤسسات الإستشفائية المتخصصة في العلاج العقلي بمدينة الشراقة بالجزائر العاصمة.

كما تم التكفل صحيا بالأب على مستوى مستشفى الأمراض العقلية للناظور بتيبازة نظرا لتدهور وضعه النفسي و إصابته بصدمة نفسية حادة نتيجة الفاجعة حسب ذات المصادر.

من جهتها، تواصل مصالح الشرطة القضائية و العلمية تحقيقاتها و تحرياتها لمعرفة ملابسات و حيثيات الحادث الذي أثار هلعا كبيرا في أوساط المواطنين بمدينة حجوط.

و كانت مصالح الحماية المدينة أكدت صباح اليوم عن تدخل مصالحها لإسعاف جثتين لرضيعين بحي 98 مسكن بحجوط فيما سجلت إصابة الوالدة بجروح خطيرة متعددة.

المصدر : وأج 

الجزائر, مجتمع