القبض على إرهابيين إثنين ببومرداس

ألقت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، الأربعاء ، القبض على إرهابيين اثنين بولاية بومرداس، وحجزت أسلحة وذخيرة، حسب ما أورده بيان  لوزارة الدفاع الوطني

وجاء في البيان أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل الاستغلال الجيد للمعلومات  ألقت القبض مفرزة للجيش الوطني الشعبي  فجر اليوم 26 أكتوبر 2016  على إرهابيين (02) ببومرداس/ن.ع.1 وحجزت مسدسا

رشاشا من نوع كلاشنكوف وبندقية نصف آلية من نوع سيمونوف وكمية من الذخيرة ومنظار ميدان وآلة كاميرا وثلاثة (03) هواتف نقالة". 

كما أضاف البيان أنه "في إطار حماية الحدود ومكافحة الجريمة المنظمة  ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي قرب الحدود بعين الصفراء  ولاية النعامة/ن.ع.2  كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر ب (23) قنطارا  فيما ضبط حرس الحدود كمية أخرى تقدر بـ(116) كيلوغرام بولاية تلمسان". 

وبكل من برج باجي مختار وعين قزام/ن.ع.6  أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي (29)مهربا وحجزت (03) مركبات رباعية الدفع ودراجة نارية ومولد كهربائي ومواد متفجرة ومعدات تفجير  بالإضافة إلى (4000) قرص مهلوس. 

كما ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني بكل من أدرار/ن.ع.3 وإن أمناس وغرداية/ن.ع.4 وتلمسان/ن.ع.2  (13) مهاجر غير شرعي. 

من جهة أخرى، أحبط عناصر حرس الشواطئ بعنابة/ن.ع.5 وعناصر الدرك الوطني بوهران/ن.ع.2  محاولات هجرة غير شرعية لثمانية وأربعون (48) شخصا.

 
المصدر : وأج 

 

 

الجزائر