الجولة الـثامنة : الرائد أمام تحد صعب وحوار بين متذيلي الترتيب

تشهد الجولة الثامنة للرابطة الثانية المحترفة لكرة القدم, المقررة يومي الجمعة والسبت, مباريات واعدة و مثيرة تتصدرها القمة بين الرائد نادي بارادو ومضيفه وداد بوفاريك, إضافة إلى مواجهة أخرى بين ناديي مؤخرة الترتيب أمل الأربعاء وغالي معسكر.

ومنذ بداية الموسم اضحى "الباك" يسجل النتائج الإيجابية داخل وخارج الديار, غير أن المواجهة أمام الوداد المحلي (المركز السابع 10ن), المنتشي بتعادل بطعم الفوز أمام مولودية العلمة, ستكون اختبارا جديدا للعاصميين.

نفس الشيء  يقال على ملاحقيه اتحاد البليدة وشبيبة بجاية اللذين تنتظرهما مهمة ليست بالسهلة, عندما يشدان الرحال لموجهة على التوالى اتحاد بسكرة (المركز 13) و جمعية الشلف (المركز الرابع) على التوالي.

كما تعرف هذه الجولة مباريات اخرى تعد بالاثارة و الندية, كمواجهة جمعية وهران -مولودية العلمة, اهلي برج بوعريريج-مولودية سعيدة.

أما في مؤخرة الترتيب فسيلتقي غالي معسكر بأمل الأربعاء, وهي قمة أخرى بين ناديين يريدان الخروج من المنطقة الحمراء.

وتبدو بقية اللقاءات  الاخرى نظريا في صالح الفرق المحلية, ويتعلق الامر ب: أمل بوسعادة-شباب عين فكرون, جمعية الخروب-شبيبة سكيكدة, مع امكانية حدوث مفاجأت.

وتجرى كل اللقاءات بحضور الجمهور باستثناء مباراة اتحاد بسكرة-اتحاد البليدة المقررة دون جمهور بسبب العقوبة المسلطة على النادي "البسكري".

برنامج لقاءات الجولة الثامنة :

الجمعة (00ر15):

جمعية وهران - مولودية العلمة 

امل بوسعادة - شباب عين الفكرون

جمعية الخروب - شبيبة سكيكدة 

اولمبي الشلف  - شبيبة بجاية (00ر17)

اهلي برج بوعريريج - مولودية سعيدة 

وداد بوفاريك - نادي بارادو 

السبت (00ر15):

اتحاد بسكرة - اتحاد  البليدة  (دون جمهور)

غالي معسكر - أمل الاربعاء           

كرة القدم, الرابطة 2