موقع بودكاست آرابيا ووكالة الاشعاع الثقافي يطلقان اكبر مسابقة للفيديو كليب الشعري

يعتزم موقع بودكاست آرابيا بالتنسيق مع وكالة الاشعاع الثقافي اطلاق اكبر مسابقة للفيديو كليب الشعري"قصيدة كليب" بجائزة مالية معتبرة وتسجيل فيديو محترف للفائزين الأوائل .

ومن المرتقب ان يعقد المشرفون على هذه المسابقة ندوة صحفية على هامش الصالون الدولي للكتاب، يوم الفاتح نوفمبر لاعلان شروط المسابقة وفتح الأبواب للتسجيل، وفق ما صرح به مدير موقع بودكاست آرابيا يوسف بعلوج لموقع الاذاعة الجزائرية اليوم السبت.

وأكد بعلوج أن موقع بودكاست آرابيا سيشرف على الجانب التنظيمي للمسابقة فيما تتولى وكالة الاشعاع الثقافي التمويل المالي، مضيفا أن المسابقة تبنتها وزارة الثقافة ويشرف عليها وزير الثقافة عزالدين ميهوبي ،فيما يشرف على التحكيم  نخبة من الشعراء والأكاديميين والمخرجين ، وستمتد الى  غاية افريل المقبل، حيث سيعلن عن الفائزين في حفل اختير له السادس عشر من شهر افريل المتزامن مع الاحتفالات باليوم الوطني للعلم.

وسيتعقد  كل من نزيه برمضان مدير الوكالة الجزائرية للإشعاع الثقافي aarc و يوسف بعلوج مؤسس ومدير موقع بودكاست آرابيا ندوة صحفية على هامش معرض الجزائر الدولي للكتاب على (11سا) صباحا بقاعة المحاضرات المتواجدة بالجناح المركزي سيكشف فيها عن نظام المسابقة وأعضاء لجنة التحكيم وقيمة الجائزة التي سيتحصل عليها الفائز وتفاصيل أخرى مهمة.

المصدر: موقع الاذاعة الجزائرية

ثقافة وفنون