مساعد مدرب بجاية للإذاعة : نتيجة التعادل ستصعب مهمتنا في لبومباتشي

أكد مساعد مدرب  فريق مولودية بجاية لخضر عجالي، أن  فريقه مع التيبي مازيمبي (1-1) ستصعب من مهمة الموب في مباراة العودة بلبومباتشي يوم 6 نوفمبر المقبل في المقابل تملك بجاية كل الحظوظ للعودة بالكأس من الكنغو في أول مشاركة لها في المنافسة.

ووصف عجالي، أمس السبت، في تصريح له للقناة الأولى، عقب انتهاء المباراة، أن المقابلة كانت مقبولة ما يفتح الحظ أمام بجاية للفوز في المباراة المقبلة.

من جهته، قال مهاجم مولودية بجاية، فوزي رحال، أن  نتيجة التعادل لا تعكس الأداء الممتاز التي ظهرت به مولودية بجاية التي كانت قادرة على الفوز و بنتيجة أحسن، حيث ضيعت زملاء فوزي الكثيرة من فرص التهديف و بذلك العودة في النتيجة.

للتذكير، فقد تعادل فريق مولودية بجاية أمام تي بي مازيمبي (جمهورية الكونغو) بنتيجة (1-1) الشوط الاول (0-1) ضمن ذهاب نهائي كأس الكنفيدرالية الافريقية لكرة القدم (الكاف), سهرة أمس السبت، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

وسجل هدفي اللقاء كل من بولينغي (42) بضربة جزاء لفائدة "الغربان",   وفوزي يايا (66) لصالح "الموب".

كما اقتطعت مولودية بجاية بطاقة تأهله لهذا النهائي في الوقت القاتل بتعادله مع مضيفه الفتح الرباطي المغربي 1-1 في إياب نصف النهائي، بعد تعادلهما أيضا دون أهداف في مباراة الذهاب.وتجرى مواجهة الاياب يوم الاحد 6 نوفمبر بملعب لوبومباشي (30ر14 بتوقيت الجزائري).

 

المصدر : الاذاعة الجزائرية 

كرة القدم