تفكيك عصابة أشرار مختصة في سرقة المركبات بالعاصمة

أرشيف

تمكنت أفراد الوحدة الاقليمية للدرك الوطني بالجزائر العاصمة من تفكيك جماعة أشرار تتكون من أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20  و 30 سنة مختصة في سرقة المركبات حسبما علم الخميس لدى ذات الهيئة .

وأفاد بيان صادر عن المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بالجزائر أن أفرادها تمكنت مؤخرا من تفكيك جماعة أشرار تتكون من أربعة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 20  و 30 سنة مختصة في سرقة المركبات والاعتداء على مستعملي الطريق على مستوى بلديات براقي ,الكاليتوس والجمهورية . 

وأوضح ذات البيان أن الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالجمهورية باشرت تحرياتها بعد تعرض ثلاث أشخاص إلى الاعتداء بالعنف والأسلحة البيضاء بتاريخ 30/10/2016 على الساعة منتصف الليل (00:00)من طرف أشخاص مجهولين تمكنوا من سرقة مركبتهم من نوع " chery qq " على مستوى الطريق الولائي الربط بين بلديتي الجمهورية والكاليتوس.

وأضاف ذات البيان أن التحريات المعمقة لمصالح الدرك الوطني مكنتهم من تحديد هوية أفراد العصابة والقبض عليهم بتاريخ 1 /11 /2016 .  كما تبين أنهم يقفون وراء العديد من عمليات الاعتداء على مستعملي الطريق باستعمال الأسلحة.

وحسب البيان تمكنت مصالح الدرك الوطني بعد التحقيق المنجز من استرجاع المركبة المسروقة التي سلمت لمالكها بعد استكمال الإجراءات .

وتم تقديم أفراد العصابة أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة الحراش لتورطهم في جناية تكوين جمعية أشرار والسرقة تحت طائلة التهديد والتحطيم العمدي لملك الغير يبرز البيان. 

الجزائر, مجتمع