رسـميـا.. غــزال وبــودبـوز وســودانـي يغيـبــون أمــام نــيجيـريـا

سرح الطاقم الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم, رشيد غزال و رياض بودبوز, فيما أعفي هلال سوداني, من تربص الخضر استعدادا لمواجهة نيجيريا يوم 12 نوفمبر الجاري بمدينة إيو برسم الجولة الثانية من تصفيات مونديال 2018 بروسيا، حسبما كشفت عنه الاتحادية الجزائرية (الفاف) الاثنين على موقعها الرسمي.

ويأتي ذلك بعدما خضع الثنائي بودبوز وغزال الى فحوصات طبية من قبل الطاقم الطبي للفريق الوطني الذي افاد ان اللاعبين لن يكونا جاهزين لملاقاة نيجيريا، حسب المصدر نفسه.

وأصيب غزال خلال مواجهة فريقه ليون الاخيرة امام باستيا (2-1) فيما اضطر بودبوز الى مغادرة ارضية الميدان خلال مقابلة ناديه مونبيلييه امام مارسيليا 3-1.

من جهته، اضطر سوداني الى البقاء في العاصمة الكرواتية زغرب للعلاج هناك واكتفى بارسال ملفه الطبي "الذي كان كافيا باثبات الاصابة التي تعرض اليها امس الاحد" حسب الفاف.

ولتعويض هذه الغيابات استدعى الناخب الوطني جورج ليكنس الثلاثي بغداد بونجاح (السد القطري) الذى تدرب اليوم مع الخضر وياسين بن زية (ليل الفرنسي) واسماعيل بن ناصر (ارسنال الانجليزي) اللذان ينتظر وصولهما الى المركز الفني الوطني, مقر تربص الخضر سهرة الاثنين.

ودخل الخضر في تربص ابتداء من الاحد بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى (الجزائر) التابع للاتحادية تحسبا لمقابلة نيجيريا.

وتعادل الفريق الوطني في اللقاء الاول امام الكامرون (1-1) ضمن الجولة الاولى, فيما فازت نيجيريا على زامبيا (2-1) ضمن المجموعة الثانية من تصفيات مونديال 2018 بروسيا

المصدر : الإذاعة الجزائرية/وأج       

 

الفريق الوطني