تدمير مخبأ للإرهابيين يحوي لغما تقليديا ولوازم أخرى بولاية سكيكدة

دمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي هذا الاثنين مخبأ للإرهابيين يحوي لغما تقليدي الصنع ولوازم مختلفة خلال عملية بحث وتمشيط  قامت بها بولاية سكيكدة حسب ما أفادت به الثلاثاء وزارة الدفاع الوطني.

وجاء في بيان الوزارة أنه" في إطار مكافحة الإرهاب, دمرت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 07 نوفمبر 2016, مخبأ للإرهابيين يحوي لغما تقليدي الصنع ولوازم نوم وألبسة ومواد غذائية مختلفة, إثر عملية بحث وتمشيط بولاية سكيكدة بالناحية العسكرية الخامسة ".

ويضيف المصدر ذاته أنه "وفي إطار تأمين الحدود ومحاربة التهريب والجريمة المنظمة, أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي في عمليتين منفصلتين بوهران بالناحية العسكرية الثانية, أربعة 04 تجار مخدرات بحوزتهم 97 كيلوغراما من الكيف المعالج و1,1 كيلوغرام من الكوكايين".

كما "ضبط عناصر من حراس الحدود بولاية الطارف بالناحية العسكرية الخامسة, 6,6 كيلوغرام من المرجان كانت موجهة للتهريب. وبعين قزام بالناحية العسكرية السادسة, تم ضبط 230 كيلوغراما من خليط الذهب والحصى على متن سيارة رباعية الدفع".

من جهة أخرى, "أوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي 52 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة بكل من برج باجي مختار بالناحية العسكرية السادسة وتلمسان بالناحية العسكرية الثانية, فيما أنقذ حراس الشواطئ بالغزوات 03 مهاجرين غير شرعيين كانوا على متن زورق  مطاطي", يضيف بيان وزارة الدفاع الوطني.

الجزائر, مجتمع