توقيف أربعة عناصر دعم للجماعات الارهابية بباتنة

تم توقيف أربعة عناصر دعم للجماعات الإرهابية هذا الأربعاء من طرف قوات الجيش الوطني الشعبي بولاية باتنة, حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وأوضح المصدر ذاته أنه"في إطار مكافحة الإرهاب  أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي في باتنة بالناحية العسكرية الخامسة يوم 08 نوفمبر 2016  أربعة عناصر دعم للجماعات الارهابية".

"وفي إطار تأمين الحدود ومحاربة التهريب والجريمة المنظمة  حجز عناصر للدرك الوطني بكل من عين تيموشنت بالناحية العسكرية الثانية  جانت وورقلة بالناحية العسكرية الرابعة كمية تقدر بـ 453,9  كيلوغراما من الكيف المعالج"

كما "تمكنت مفارز مشتركة في عمليات منفصلة  من ضبط 369 قارورة من مختلف المشروبات و30 قنطارا من التبغ إضافة إلى 28800 وحدة من الألعاب النارية  بكل من بسكرة  غرداية والوادي بالناحية العسكرية الرابعة "- يضيف المصدر ذاته.

"وبعين قزام بالناحية العسكرية السادسة والوادي بالناحية العسكرية الرابعة  أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي ثلاثة  مهربين بحوزتهم 3360  لترا من الوقود وحجزت سيارتين رباعيتي الدفع وجهاز اتصال عن طريق الأقمار الصناعية".

ومن جهة أخرى "أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي وعناصر الدرك الوطني 51 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من عين أميناس  حاسي مسعود وإليزي بالناحية العسكرية الرابعة وأدرار بالناحية العسكرية الثالثة "-يضيف بيان وزارة الدفاع-.

الجزائر, مجتمع