سـلال يشرع هذا الثلاثـاء في زيارة رسمية الى السعودية حاملا رســالة أمـن واستـقرار

يقوم الوزير الأول عبد المالك سلال ابتداء من هذا الثلاثاء  بزيارة رسمية الى السعودية في اطار اللقاءات الدورية للحوار والتشاور بين مسؤولي البلدين،حسبما أفاد به بيان لمصالح الوزير الأول هذا الاثنين.

وأكد ذات المصدر أن "هذه الزيارة التي تندرج في اطار اللقاءات الدورية للحوار والتشاور بين مسؤولي البلدين ستسمح بدراسة وتقييم العلاقات الثنائية وكذا السبل والوسائل الكفيلة بتعزيزها في جميع المجالات".

وتسعى الجزائر والعربية السعودية من خلال تكثيف تبادل الزيارات بين كبار المسؤولين في البلدين الى تعزيز علاقاتهما المتميزة في ظل وجود رغبة مشتركة لدى الجانبين للدفع بوتيرة التعاون الثنائي والارتقاء به الى شراكة إستراتيجية مثالية تخدم مصلحة البلدين وتعود عليهما بالمنفعة المتبادلة.

وفي هذا السياق تأتي الزيارة الرسمية التي سيقوم بها الوزير الأول عبد المالك سلال الى الرياض بداية من هذا  الثلاثاء ، حيث سيجري محادثات مع كبار المسؤولين في المملكة حول سبل ووسائل تعزيز العلاقات الثنائية وترقية التعاون في شتى المجالات بالاضافة الى التباحث في المسائل والقضايا ذات الاهتمام المشترك ، لاسيما منها الوضع في المنطقة العربية.

المصدر : الإذاعة الجزائرية

الجزائر, سياسة