الجولة 12 : المولوديتان البجاوية والوهرانية تفترقان دون أهداف

تعادلت مولودية بجاية مع مولودية وهران بنتيجة بيضاء (0-0) هذا الجمعة بملعب الوحدة المغاربية لحساب الجولة 12 من الرابطة الأولى لكرة القدم التي أفتتحت الخميس بالداربي العاصمي بين إتحاد الجزائر ونصر حسين داي (2-1) لتتواصل غدا السبت بإجراء باقي اللقاءات.

هذا التعادل لا يخدم بتاتا مولودية بجاية التي تبقى تتذيل الترتيب برصيد 7 نقاط فيما مكن المولودية الوهرانية من الانفراد بالوصافة بعد بلوغها النقطة 21 على بعد خطوتين من الرائد إتحاد الجزائر.

ويتواجد"الموب"صاحب المشوار المشرف في كأس الكونفيدرالية الإفريقية ببلوغه النهائي، في وضعية صعبة لكن لديه فرصة التدراك بالنظر للأربع مباريات المتأخرة التي سيلعبها لاحقا.

وكان أداء الحارس الوهراني عبد الرؤوف ناتاش حاسما بإيقافه العديد من الكرات أهمها ضربة الجزاء التي نفذها لخضاري في الدقيقة 66.

وتوقف اللقاء في العديد من المرات بسبب مشادات بين أنصار الفريقين أبرزها عند الدقيقة 25 عند توقف اللعب لمدة 20 دقيقة بسبب دخول مناصري المولودية الوهرانية لأرضية الميدان عقب تبادل الرشق بينهم وبين مناصري الفريق المستضيف.

بعد إخراج مناصري مولودية وهران من الملعب تم إستئناف اللعب بشكل عادي لغاية النهاية.

في مستهل الجولة 12 تغلب المتصدر اتحاد الجزائر على نصر حسين داي بنتيجة (2-1)، مساء الخميس بملعب 5 جويلية الاولمبي ليدعم مركزه في القمة برصيد 23 نقطة.

وسجلت الأهداف عن طريق غيسلان (55 و 71) للاتحاد وعرجي (59) لفائدة النصرية. بهذه النتيجة يبقى نصر حسين داي مؤقتا في المركز العاشر بمجموع  12 نقطة رفقة كل من شباب قسنطينة ودفاع تاجنانت واتحاد الحراش.

باقي لقاءات الجولة مقررة غدا السبت أهمها الداربي العاصمي المرتقب بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد بملعب 5 جويلية،حيث تهدف المولودية للإلتحاق بغريمها اتحاد الجزائر في قمة الترتيب. (واج)

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية  

كرة القدم, الرابطة 1