رفع الأثقال: وفاة الرباع الدولي الجزائري حسين فرج الله في حادث سير

توفي الرباع الدولي الجزائري الشاب حسين فرج الله (23 سنة) في حادث سير وقع فجر الأحد بغليزان, حسبما علم الأحد من الاتحادية الجزائرية لرفع الأثقال. 

ووقع الحادث المميت على مستوى الطريق السيار شرق-غرب بالمنطقة المسماة "دوار القواسمية" بإقليم  بلدية يلل ( ولاية غليزان)إثر اصطدام بين سيارتين وشاحنة مما أسفر عن وفاة فرج الله بعين المكان و إصابة الصديق الذي كان برفقته.

وكان من المقرر أن يتواجد فرج الله المصنف رياضي نخبة من وزارة الشباب و الرياضة, اليوم 20 نوفمبر بالعاصمة من أجل الشروع في تربص تحضيري بمدينة أنطاليا التركية (25 نوفمبر-5 ديسمبر).

بطل إفريقيا و العرب لعدة مرات, سبق للمرحوم فرج الله التتويج بميدالية عالمية برونزية بمناسبة مونديال 2013 بليما (البيرو).

وقال عزيز براهيمي رئيس الاتحادية الوطنية لرفع الأثقال " تلقينا الخبر بصدمة كبيرة"، مضيفا أن الراحل صاحب الـ 24 ربيعا كان جد خلوق مقدما أخلص تعازيه لوالديه ولكل العائلة .

من جانبه الامين العام للاتحادية الجزائرية لرفع الأثقال يوسف شكري: "يعتبر فرج الله من شبابنا الواعد والذي يمثل أحسن خلف لصانعي مجد هاته الرياضة بالجزائر".

حسين فرج الله هو خريج مدرسة بن سرور (ولاية المسيلة) التي تررع فيها قبل الانتقال إلى فئة الأكابر.

وأضاف شكري: "كان من المنتظر أن يلتحق فرج الله (اليوم الأحد) بزملائه أيمن طوايري ورضا فني من أجل إقامة تربص تحضيري تحت إشراف المدرب البولوني غوس والديميار بالجزائر قبل التنقل إلى تركيا لكن مشيئة الله كانت غير ذلك".

وسيتنقل وفد من الاتحادية الجزائرية لرفع الأثقال هذا الاثنين إلى مسكن المرحوم فرج الله.

المصدر: واج

رياضة