الجولة الـ5 : أولمبي المدية يواجه مولودية بجاية في مقابلة مصيرية

يواجه أولمبي المدية مساء هذا الثلاثاء مولودية بجاية ، و ذلك تسوية لرزنامة الجولة الخامسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى موبيليس بدءا من الساعة الثالثة زوالا بملعب الشهيد إمام إلياس بالمدية.

 و يسعى أولمبي المدية تحقيق الفوز للالتحاق بمولودية الجزائر في الصف الثالث في الجولة 12 التي جرت نهاية الأسبوع الماضي و تأكيد فوزه الأخير على إتحاد بلعباس خلال هذه الجولة.

في هذا الصدد صرح مساعد مدرب أولمبي المدية كمال حركابي للقسم الرياضي بالقناة الإذاعية الأولى أن المقابلة صعبة جدا لأن فريق مولودية بجاية يضم لاعبين لامعين و ذوي مستوى عالي.

و أضاف كمال حركابي أن أولمبي المدية مستعد لخوض هذه المقابلة رغم خطورة الخصم من الناحية الرياضية، مشيرا إلى أن فريق المدية سيبذل كل جهوده للفوز في هذه المقابلة.

 من جهته فإن فريق مولودية بجاية يريد مغادرة ذيل الترتيب و الذي تقهقرت إليه منذ عدة جولات ، حيث يحتسب سبع نقاط من أصل ثمان مباريات لعبها.

 و في هذا الشأن أقر مدرب حراس مولودية بجاية إلياس بن حاحة بأن المقابلة صعبة و كل اللاعبين على دارية بذلك ، مضيفا أن "المولودية بحاجة إلى نقاط لذا سنسعى للعودة بنتيجة إيجابية".

و أضاف إلياس بن حاحة أن "مجموعة من اللاعبين مصابون بحيث لم يعد للفريق هجوم"، آملا أن يفوز فريقه.

 تجدر الإشارة إلى أن مولودية بجاية لا تزال مرتبطة بلقاءات متأخرة حيث ستواجه خلال شهر ديسمبر المقبل مولودية الجزائر في 05 منه و كذا التنقل إلى الحراش في تاريخ 12 ،كما ستواجه في 19 من نفس الشهر شباب باتنة.

 

كرة القدم, الرابطة 1