الدورة التأهيلية لكأس افريقيا للأندية البطلة: المجمع البترولي بالمغرب من اجل اقتطاع ورقة التأهل

يشارك النادي الجزائري لكرة السلة، المجمع البترولي في الدورة التأهيلية للمنطقة الأولى لكأس إفريقيا للأندية البطلة (رجال)، المقررة من 24 نوفمبر إلى 1 ديسمبر بالحسيمة المغربية، وكله طموح لافتكاك واحدة من بين ورقتين مؤهلتين إلى المرحلة النهائية.

وأبدى مدرب الفريق، فرج الله، تفاؤله في حظوظ فريقه لافتكاك ورقة التأهل إلى كأس إفريقيا للأندية البطلة التي ستقام في ديسمبر القادم بالقاهرة، معتبرا هذا اللقاء بمثابة مهمة صعبة نظرا للتعب الجسدي لفريقه.

وصرح هاروني للقناة الأولى، أن منتخبه سيلعب كل حظوظه لتحقيق هذا الهدف على الرغم من الغيابات.

إضافة للمجمع البترولي، تعرف دورة المنطقة الأولى مشاركة النادي الإفريقي التونسي، جمعية سلا وشباب الريف الحسيمي (المغرب) وكذا الأهلي الليبي.

من جهته، تحدث مساعد مدرب المجمع البتروليي، الدولي السابق جيلالي كانون، عن منافسي المجمع البترولي في هذا الموعد الرياضي، معتبرا أن فريقه يملك كل المؤهلات التي تسمح له بالنجاح في مهمته.

وقال: "نعرف جيدا جمعية سلا المغربية التي واجهناها مرتين في اقل من شهر واحد والنادي الإفريقي الغني عن التعريف. بالنسبة للمنافسين الآخرين، ليس لدينا معلومات كافية عنهما."

ويطير المجمع البترولي، بطل الجزائر، اليوم الأربعاء، إلى مدينة الحسيمة المغربية بعد رحلة إلى الدار البيضاء وإكمال مسافة حوالي 600 كلم برا.

ويأمل كانون أن لا تكون الرحلة متعبة ويسترجع اللاعبون قواهم في أسرع وقت. 

واقتطعت لحد الآن ستة أندية تأشيرة المرور إلى المرحلة النهائية من المنافسة القارية وهي: الأهلي (مصر)، مدينة النفط (أوغندا)، كانو بيلارس و كوستوم (نيجيريا) وكذا بريميرو دي اغوستو و ريكرياتيفو دو ليبولو (أنغولا).

المصدر : الاذاعة الجزائرية/ وأج