حمار: لن نتفاوض مع أي مدرب قبل فسخ العقد بصفة رسمية مع عمراني

أكد رئيس نادي وفاق سطيف (الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم) حسان حمار هذا الاثنين أنه لن يشرع في التفاوض مع أي مدرب قبل فسخ العقد بصفة رسمية مع المدرب عبد القادر عمراني.

وقال المتحدث:"لا يعقل أن نباشر مفاوضاتنا مع أي مدرب ما لم نفسخ العقد الذي يربط المدرب عمراني بالفريق", مضيفا أنه سيلتقي يوم غد الثلاثاء بمقر إدارة النادي بحي بومرشي بوسط مدينة سطيف مع عبد القادر عمراني لاتخاذ الإجراءات اللازمة لفسخ العقد بصفة رسمية.

كما فند رئيس النسر الأسود حصول أي اتفاق مع أي مدرب لتولي العارضة الفنية للوفاق قائلا:"توجد لدينا ثلاثة مقترحات ويتعلق الأمر بالمدربين خير الدين مضوي والفرنسي بيرنار سيموندي والسويسري آلان غيغر".

وأضاف في هذا السياق بأنه قد يتولى تدريب الوفاق اسم آخر دون هؤلاء الثلاثة وأن كل شيء سيتضح -كما قال- بعد فسخ العقد بصفة رسمية مع عمراني.

يذكر بأن المدرب عبد القادر عمراني قرر رمي المنشفة من على رأس العارضة الفنية لنادي وفاق سطيف إثر الخسارة التي مني بها الفريق في الجولة الفارطة من الرابطة المحترفة الأولى موبيليس بملعب عمر حمادي بالجزائر العاصمة أمام الاتحاد المحلي ب 3 أهداف مقابل 1.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

كرة القدم, الرابطة 1