الدور الـ16لكأس الجزائر: نادي اسطاوالي-وفاق سطيف في مواجهة تاريخية لأول مرة

يواجه نادي اسطاوالي هذا الخميس بملعب عمر حمادي بالعاصمة، بطل إفريقيا 2014 وفاق سطيف، ضمن الدور الـ16 لكأس الجزائر، على الساعة  16:30و ذلك لعيش لحظات تاريخية بتحديه أحد أكبراختصاصيي المنافسة.

ولم يصل الفريق المتأسس سنة 1964 (نادي اسطاوالي) والناشط في المجموعة الثانية للجهوي الثاني (القسم السادس) قط لهذه المرحلة من الكأس، وهو ما يعطي نكهة خاصة للقاء .

في هذا الخصوص قال رئيس نادي اسطاوالي رضوان سهيري : "ليس لدينا ما نخسره في هذه المقابلة . التأهل إلى الدور الـ16 يعد في حد ذاته انجازا بالنسبة لهذا النادي. القرعة لم تكن في صالحنا عندما اقترحت علينا الوفاق السطايفي، وهي تشكيلة توجت عدة مرات بالبطولة، وكؤوس الجزائر وإفريقيا."

و أضاف " نطمح إلى تقديم مباراة كبيرة ولما لا تحقيق حلم المناصرين بالمرور للدور القادم."

ووصل فريق اسطاوالي إلى الدور الـ 16 بعد إقصائه لشبيبة درارية (5-2)، شباب الحراش (0-0، 5-3 بضربات الترجيح)، أولمبي المكان الجميل (3-2 بعد الوقت الإضافي)، أولمبي العناصر (1-1, 5-4 بضربات الترجيح) وأخيرا اتحاد الكرمة في الدور الـ 32  (1-1، 5 -3 بضربات الترجيح).

كما تبين النتائج المحققة برودة أعصاب لاعبي الفريق خاصة في الضربات الترجيحية، ما قد يجبر لاعبي الوفاق السطايفي على العمل على تفاديها وحسم الأمور في الوقت القانوني من المباراة إن أرادوا عدم المغامرة.

المصدر :  الاذاعة الجزائرية 

كرة القدم, كأس الجزائر