الرابطة الـ 2/ الجولة الـ14 : نادي بارادو يعمق الفارق عن الملاحقين بعد فوزه خارج الديار

عمق نادي بارادو، الفارق عن ملاحقيه ضمن الرابطة الثانية لكرة القدم، بعد الفوز المحقق خارج الديار، برسم الجولة الـ14 التي جرت الثلاثاء، وشهدت أيضا تقدما لافتا في الترتيب لكل من اتحاد بسكرة وأهلي برج بوعريريج.

وتمكن "الباك" من قلب الموازين لفائدته، عندما كان منهزما أمام مضيفته شبيبة بجاية (1-0) حيث دخل المرحلة الثانية بكل عزيمة وثقة محرزا الفوز (2-1) .

وهي النتيجة التي سمحت للنادي العاصمي، بتوسيع الفارق عن ملاحقيه بخمس خطوات في الصدارة (31 نقطة)، في حين يبقى النادي البجاوي في الصف الثالث بمجموع 24ن.

وفي القمة الأخرى، أطاح أهلي برج بوعريريج بالضيف اتحاد البليدة بهدف وحيد، سمح "للبرايجية" بالتقدم في الترتيب العام وبالتحديد للصف الرابع بـ23، وراحوا يطرقون باب الصعود، بينما حافظ الاتحاد على مركزه الثاني بـ26 نقطة رغم الخسارة.

من جهته، بات اتحاد بسكرة يحقق النصر تلو الآخر، حيث عاد هذه المرة بالزاد كاملا من مدينة بوسعادة وتحديدا أمام الأمل المحلي (1 -0).

وسمح له الفوز بالارتقاء إلى الصف الخامس بـ21 نقطة، على عكس الأمل الذي يحتل المرتبة 11 بـ17 نقطة.

بالمقابل، ضيع اولمبي الشلف نقطتين عندما فرض عليه التعادل بملعبه أمام متذيل الترتيب أمل الأربعاء (1-1).

وبهذا يتراجع "الجوارح" إلى المرتبة السادسة بـ20 نقطة أما أبناء "المتيجة" فلم تنفعهم النتيجة، لأنهم يقبعون في مؤخرة الترتيب بـ8 نقاط فقط.

وحققت مولودية سعيدة، تعادلا خارج قواعدها أمام شباب عين فكرون (0-0) ، وهو التعادل الذي سمح "للسعيدية" بالحفاظ على المركز السابع بـ20 نقطة، بينما  يتواجد "السلاحف" في الصف التاسع بـ19ن.

من جانب آخر، لم تندمل جروح مولوية العلمة بعد، حيث تجرع الفريق مرة أخرى هزيمة جديدة أمام صاحب الأرض شبيبة سكيكدة (1-0). 

 

الرابطة 2