إلقاء القبض على إرهابي ببرج باجي مختار وتدمير مخبأين للإرهابيين ببومرداس

تمكن عناصر الجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختار هذا الأحد, إثر عمليات بحث وتفتيش, من إلقاء القبض على الإرهابي المسمى "س. ناسي", فيما تم تدمير مخبأين للإرهابيين بولاية بومرداس, حسب ما أفاد به الاثنين بيان لوزارة الدفاع الوطني.

وجاء في بيان الوزارة أنه "في إطار مكافحة الإرهاب وعلى إثر عمليات بحث وتفتيش, تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ببرج باجي مختارفي الناحية العسكرية السادسة, يوم 01 جانفي 2017, من إلقاء القبض على الإرهابي المسمى (س .ناسي), في حين دمرت مفرزة أخرى  ببومرداس في الناحية العسكرية الأولى, مخبأين للإرهابيين".

وفي إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة, أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي بوهران في الناحية العسكرية الثانية "ثلاثة تجار مخدرات بحوزتهم 24,5 كيلوغرام من الكيف المعالج, فيما حجز عناصر الدرك الوطني بالتنسيق مع الجمارك بتلمسان, كمية أخرى تقدر بـ 12,8 كيلوغرام".

وببرج باجي مختار في الناحية العسكرية السادسة, ضبطت مفرزة للجيش الوطني الشعبي "مهربا من جنسية مالية كان على متن شاحنة محملة ب 6,06 طن من المواد الغذائية و2800 لتر من الوقود و 2250 لتر من مادة زيت المائدة".  

من جهة أخرى, أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي بعين قزام في الناحية العسكرية السادسة, "15 مهاجرا غير شرعي من جنسيات إفريقية مختلفة, فيما أحبطت وحدات لحراس الشواطئ بكل من وهران في الناحية العسكرية الثانية وعنابة في الناحية العسكرية الخامسة, محاولات هجرة غير شرعية لـ 37 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع".

الجزائر, مجتمع