القضاء على إرهابي و استرجاع مسدس رشاش بعين الدفلى

 قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي, صباح اليوم الجمعة بعين الدفلى, على إرهابي و تمكنت من استرجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف, حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني في بيان لها.
و جاء في البيان أنه و "في إطار مكافحة الإرهاب وبفضل استغلال المعلومات وعلى إثر كمين منفذ بمنطقة زقاغة  ولاية عين الدفلى بالناحية العسكرية الأولى قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي  صباح اليوم 12 ماي 2017  على إرهابي (01)واسترجعت مسدسا رشاشا (01) من نوع كلاشنيكوف".

و أكدت وزارة الدفاع الوطني أن هذه العملية  المنفذة بعد يومين من القضاء على إرهابي خطير بالميلية  ولاية جيجل بالناحية العسكرية الخامسة, تأتي "لتؤكد جهود قوات الجيش الوطني الشعبي في تعقب والبحث عن بقايا الفلول الارهابية والقضاء على المجرمين عبر كافة ربوع الوطن".

..وضبط ثمانية قناطير من الكيف المعالج ببشار و تلمسان و سيدي بلعباس

الى ذلك تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي اليوم الجمعة بكل من بشار و تلمسان و سيدي بلعباس من ضبط ثمانية قناطير من الكيف المعالج,حسب ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني في بيان لها.

وأوضح البيان أنه و "في إطار محاربة التهريب والجريمة المنظمة  أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي  يوم 12 ماي 2017 ببشار بالناحية العسكرية الثالثة, تاجري (02) مخدرات بحوزتهما كمية كبيرة من الكيف المعالج تقدر بخمسة قناطير  فيما ضبطت مفرزة أخرى بالتنسيق مع عناصر الدرك الوطني وحراس الحدود ثلاثة قناطيرأخرى بكل من تلمسان وسيدي بلعباس بالناحية العسكرية الثانية''

وفي سياق متصل  حجزت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من برج باجي مختار وعين قزام بالناحية العسكرية السادسة, شاحنتين محملتين ب (1,7) طنا من المواد الغذائية وأدوات تنقيب عن الذهب  فيما أحبطت مفارز أخرى بكل من سوق أهراس تبسة والطارف بالناحية العسكرية الخامسة محاولات تهريب (8866) لتر من الوقود".

ومن جهة أخرى  "أوقفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي وعناصر من حراس الحدود 42 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة بكل من تلمسان بالناحية العسكرية الثانية وإليزي بالناحية العسكرية الرابعة".

المصدر : الاذاعة الجزائرية/وأج

 

 

مجتمع