ارتفاع عدد الإرهابيين المقضي عليهم بعين الدفلى إلى خمسة

ارتفع عدد الإرهابيين المقضي عليهم هذا الجمعة بعين الدفلى إلى خمسة إرهابيين، مع استرجاع خمسة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف إضافة إلى كمية معتبرة من الذخيرة،وذلك في حصيلة مؤقتة أوردتها وزارة الدفاع الوطني في بيان لها.

وجاء في البيان أنه و"في إطار مكافحة الإرهاب وعلى إثر عملية بحث و تمشيط   قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي  بعد ظهر اليوم 12 ماي 2017  على(04) أربعة إرهابيين واسترجعت (04) أربع مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف إضافة إلى كمية معتبرة من الذخيرة وأغراض أخرى بمنطقة واد الكبير بلدية العناب ولاية عين الدفلى بالناحية العسكرية الأولى".

وأضاف المصدر ذاته بأن هذه العملية"النوعية"تأتي مواصلة للعملية التي تم على إثرها القضاء على إرهابي وإسترجاع مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف صبيحة اليوم، إثر كمين بنفس المنطقة لترتفع الحصيلة المؤقتة إلى 05 إرهابيين مقضي عليهم وإسترجاع 05 أسلحة رشاشة من نوع كلاشنيكوف، مع العلم أن العملية لا تزال متواصلة.

وذكرت وزارة الدفاع الوطني أن هذه النتائج المسجلة "تؤكد جهود قوات الجيش  الوطني الشعبي في تعقب والبحث عن بقايا الفلول الإرهابية والقضاء على المجرمين عبر كافة ربوع الوطن".

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

مجتمع