محرز : لم أفصل في مستقبلي وأريد لعب رابطة الأبطال كل موسم

قال الدولي الجزائري لنادي ليستر سيتي بأنه لم  يفصل بعد في مستقبله في ظل الأخبار الكثيرة التي تتحدث عن قرب رحيله عن فريقه,   مشددا على رغبته في المشاركة دوما برابطة أبطال أوروبا التي لعبها لأول مرة   هذا الموسم ووصل إلى الدور ربع النهائي.

ورغم أن ليستر, الحائز على لقب البطولة الانجليزية لأول مرة في تاريخه الموسم   الفارط, قدم مشوارا سيئا للغاية على الصعيد المحلي هذا الموسم, وكان أقرب إلى   السقوط, إلا أن محرز أكد أنه لم يندم لاستمراره مع فريقه رغم العروض الكثيرة   التي وصلته سيما بعد أن نال جائزة أفضل لاعب في البطولة الانجليزية خلال   طبعتها السابقة.
وقال محرز  في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "الصيف الماضي  كان   غريبا بالنسبة لي. الجميع بات يسألني عن وجهتي المقبلة  وإمكانية رحيلي عن   ليستر سيتي".
وأضاف "فكرت مليا بالأمر  وكنت قريبا من الرحيل  لأن فرصة مثل هذه قد لا   تتكرر مجددا  لكن بعد استشارة بعض المقربين  وعلى رأسهم عائلتي بالطبع  قررت   البقاء  ولست نادما على ذلك".
وتابع: "هذا الموسم تعامل معنا المنافسون بالبطولة الإنجليزية بصورة مختلفة    فعندما كنت ألمس الكرة أجد 3 لاعبين يحيطون بي  ويمنعونني من التقدم".
وواصل: "في الموسم الماضي  كان لاعبا واحد فقط يحاول اعتراضي  أما الآن   فالأمر اختلف  والسبب في ذلك أننا فريق لا يمتلك عددا هائلا من النجوم  فلا   يوجد ضغط سوى علي  وجيمي فاردي فقط".
وأوضح "بداية الموسم  كانت صعبة  خاصة عندما اقتربنا من منطقة الهبوط  لكن   بعد إقالة رانييري  تغيرت عقلية الفريق  وطريقة التدريب. أشعر بالحزن لأجل   كلاوديو  لأننا كنا أفضل تحت قيادته  كما أنني أحبه".

واستدرك "لكن يجب أن نشكر كريج شكسبير  لما قدمه لنا  خاصة وأنه لم يتغير   بعدما تحول من مساعد مدرب إلى مدرب رئيسي  وكان ودودا معنا".
وأردف: "لم أفكر بعد في مستقبلي  وانتظر انتهاء الموسم  فلا أريد تشتيت ذهني   بأي شيء آخر  سوى الفوز في المباريات الثلاث المقبلة  وكل ما أعرفه هو أنني   أرغب في اللعب ببطولة رابطة أبطال أوروبا كل عام".

وأج

 

رياضة, كرة القدم, الفريق الوطني