محفوظ قرباج يتراجع عن إصراره على الاستقالة من رئاسة رابطة كرة القدم المحترفة

أكد رئيس رابطة كرة القدم المحترفة محفوظ  قرباج, الذي أعلن استقالته هذا الأربعاء بالجزائر, أنه أصبح في موقف حرج إزاء إلحاح رؤساء الأندية على استكمال عهدته إلى غاية نهايتها في 2019.

وقال كرباج لموفد القناة الإذاعية الأولى إلى مركز سيدي موسى "أنا في حرج بالنظر لمن كانوا معي وساندوني بكل ما لديهم من قوة ..فلا يمكن لي أن أخيب أملهم..وذاك ما يمدني بمزيد من الثقة لممارسة مهامي شريطة أن تتغير ظروف العمل " مضيفا أن وزير الرياضة اتصل به وطلب منه مواصلة مهامه حتى نهاية عهدته.

هذا وقد صرح محفوظ قرباج للصحافة بعد انتهاء الجمعية العامة الاستثنائية رابطة كرة القدم المحترفة قائلا:  "سأفكر مليا قبل اتخاذ أي قرار, خاصة بعد حصولي على مساندة أغلبية رؤساء  الأندية".

و كان الرئيس السابق لشباب بلوزداد في وقت ليس ببعيد يواجه عدة رؤساء  أندية رافضين استقالته، فإن رقعة معارضيه اتسعت بنسبة كبيرة، خاصة بعد صعود رئيس وفاق سطيف حسان  حمار للواجهة و إعلانه ترشحه لتولي رئاسة هذه الهيئة  الكروية المهتمة بتسيير بطولة الرابطتين المحترفتين الأولى و الثانية.

ولم يتردد حمار في توجيه انتقادات لاذعة لقرباج متهما إياه "بالتآمر" ضد وفاق  سطيف بسبب "عدم تقبله حسب حمار- ترشحه لرئاسة الرابطة".

و زادت الأمور تعقيدا في الآونة الأخيرة بعد الضجة الكبيرة الناتجة عن برمجة  الجولات الأخيرة للرابطة الأولى و مباراتي الدور نصف النهائي لكأس الجزائر، وهي البرمجة التي أضحت تشكل الشغل الشاغل لمسؤولي كرة القدم الجزائرية.

       

الجزائر, رياضة, كرة القدم