وفاة 9 شخاص واصابة 35 آخرين بجروح في حوادث مرور خلال 48 ساعة الأخيرة

أودت حوادث الطرقات بحياة تسعة أشخاص و تسببت في إصابة 35 آخرين بجروح  متفاوتة الخطورة  في 12 حادث مرور وقع في الفترة  ما بين 18 الى 20 ماي الجاري حسب ما أفادت به المديرية العامة للحماية المدنية السبت في بيان لها.

وقد سجلت أثقل حصيلة بولاية تيزي وزو بوفاة (02) شخصين و إصابة شخص واحد  (01) بجروح  على إثر انقلاب سيارة من الوزن الخفيف بالمكان المسمى واد فالي  ببلدية ودائرة تيزي وزو.  

كما قامت وحدات الحماية المدنية خلال نفس الفترة ب  5284   تدخل في عدة مناطق من الوطن وهذا على إثر تلقي مكالمات الاستغاثة من طرف المواطنين هذه التدخلات شملت مختلف مجالات أنشطة الحماية المدنية سواء  المتعلقة بالحوادث المنزلية  الإجلاء الصحي إخماد الحرائق و الأجهزة  الأمنية.

 وقامت وحدات الحماية المدنية بإخماد 07 حرائق حضرية  صناعية ومختلفة بكل من ولايات الجزائر(حريقين) والوادي  والبويرة وبسكرة و تمنراست  ووهران أدت هذه  الى إصابة شخصين (02) بالاختناق على اثر نشوب حريق داخل مسكن الكائن  بقرية اغريبن ببلدية اهل القصر  دائرة بشلول ولاية البويرة  للعلم تم اسعافهم   بعين المكان ونقلهم الى المستشفى المحلي من طرف الحماية المدنية.

كما  تسببت هذه الحرائق بخسائر مقدرة ب 110 نخلة مثمرة بولاية بسكرة و39 نخلة  مثمرة بولاية الوادي.

المصدر: الإذاعة الجزائرية/وأج

مجتمع