انطلاق عملية تسليم مكتتبي 2013 أوامر بدفع الشطر الثاني من سعر سكنات "عدل"

شرعت الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره  "عدل" هذا الاثنين في استقبال مكتتبي برنامج البيع بالإيجار المسجلين في 2013 قصد تسليم الأوامر بدفع الشطر الثاني من سعر السكن  وذلك بمعدل 500 مكتتب  يوميا  حسبما أفاد به المدير العام المساعد بالوكالة  شمس الدين عمراوي.

وأوضح عمرواي في تصريحات صحفية خلال افتتاح العملية التي تتم على مستوى  المركب الأولمبي "5 جويلية" أن وكالة "عدل" سترفع من طاقة استقبالها بعد شهر  رمضان.

وبخصوص المكتتبين الذين لم يجدوا بعد مواعيد السحب  طمأن عمراوي بأن  العملية تتم بشكل تدريجي وبأنه يمكن لهؤلاء المكتتبين الاطلاع على مواعيدهم  قريبا.

وكانت وكالة عدل ادعت في بيان لها المسجلين للإطلاع على كل تفاصيل العملية  عبر موقع وكالة عدل "خانة عدل2 الشطر الثاني " www.aadl.com.dz

وحسب بيان سابق لوزارة السكن والعمران والمدينة فإن هذا الإجراء يخص المكتتبين الذين اختاروا مواقعهم السكنية عبر الانترنيت منذ الشروع في عملية الاختيار نهاية ديسمبر 2016  والبالغ عددهم 129 ألف على مستوى التراب الوطني منها 40 ألف في العاصمة .

ويمكن للمكتتبين المعنيين الاطلاع على مواعيد سحب أوامر الدفع عبر الموقع  الالكتروني لوكالة "عدل" من خلال إدخال رقم التسجيل والرقم السري.

تجدر الإشارة إلى أن الترتيب التسلسلي للمكتتبين هو الذي سيحدد مواعيد استدعاء المسجلين سنة 2013 وذلك بواسطة برنامج معلوماتي تستخدمه وكالة "عدل" لهذا الغرض .

كما أن نتائج اختيار الموقع ستنشر بعد خمسة عشر يوما على موقع سكنات عدل 2 ، وذلك حتى يتسنى للمكتتبين دفع الشطر الثاني من قيمة المساكن .

 

 

 

 

مجتمع