استدعاء 500 مكتتب يوميا في برنامج عدل2 لدفع مستحقات الشطر الثاني لسكناتهم

شرعت الوكالة الوطنية لتحسين السكن و تطويره"عدل " أمس الاثنين في استقبال مكتتبي البيع بالإيجار المسجلين في سنة 2013 قصد دفع الشطر الثاني من سعر السكن بمعدل 500 مكتتب يوميا.

و تخص عملية الأوامر بالدفع المكتتبين الذين اختاروا مواقعهم السكنية و البالغ عددهم 129 ألف على مستوى التراب الوطني من ضمنهم 40 ألف مكتتب في العاصمة.

هذا و يمكن للمكتتبين المعنيين الإطلاع على مواعيد سحب أوامر الدفع عبر الموقع الإلكتروني لوكالة عدل من خلال إدخال رقم التسجيل و الرقم السريwww.aadl.com.dz 

تجدر الإشارة إلى أن الترتيب التسلسلي للمكتتبين هو الذي سيحدد مواعيد استدعاء المسجلين سنة 2013 وذلك بواسطة برنامج معلوماتي تستخدمه وكالة "عدل" لهذا الغرض .

و في هذا الشأن أوضح المدير العام المساعد بالوكالة شمس الدين عمراوي أنه على المعني الحضور للوكالة لاستخراج الموعد المحدد له ، و يتوجه إلى مركب محمد بوضياف لاستلام الأمر بالدفع حيث يدفع الشطر الثاني من المستحقات في بنك القرض الشعبي الجزائري بعدها يعود للوكالة لوضع وصل الدفع.

 وأضاف المدير العام المساعد بوكالة "عدل" في تصريحه للقناة الإذاعية الأولى أنه بالنسبة للذين ضيعوا رقمهم السري فباستطاعتهم استرجاع رقمهم من خلال توجههم للوكالة التي تقدمه لهم.  

إلى ذلك يشرف وزير السكن و العمران والمدينة يوسف شرفة هذا الثلاثاء على حفل مراسيم تسليم 3300 وحدة سكنية بالمدينة الجديدة سيدي عبد الله بلدية معالمة التابعة للمقاطعة الإدارية لزرالدة.

المصدر: الإذاعة الجزائرية 

الجزائر