في مئوية وعد بلفور...وزارة الاعلام الفلسطينية تدعو المحطات الاذاعية للمشاركة في فعاليات استذكار وصمة العار الكبرى

تحل هذا الخميس الذكرى المئوية الأولى لوعد بلفورالمشؤوم وسط دعوة الفلسطينيين بريطانيا إلى الاعتذار والتعويض والاعتراف بدولة فلسطين، حيث دعت وزارة الإعلام الفلسطينية بالمناسبة كل المحطات الإذاعية الفلسطينية إلى أوسع مشاركة في فعاليات استذكار وصمة العار الكبرى معتبرة وعد بلفور اكبر جريمة سياسية وقانونية في التاريخ.

وفي هذا الجانب أبرز مدير إذاعة صوت فلسطين بسام دغلس في تصريح للقناة الإذاعية الأولى دور الإعلام في خدمة القضية الفلسطينية وايصال صوتها إلى مختلف المنابر من خلال النشاطات المتعددة الذي ستشهدها اليوم.

وقال بسام دغلس "قمنا بعمل مميز خلال الفترة الماضية أي منذ اكثر من 10 ايام وذلك لشن موجة مناهضة لقرار بريطانيا واستحضار الذكرى المئوية لوعد بلفور حيث نظمنا عديد النشاطات من خلال انتاج مجموعة من البرامج الوثائقية وكذا الموجات المفتوحة التي وحدت الصوت الفلسطيني عبر عديد الإذاعات الفلسطينية المحلية .

وأضاف المتحدث ذاته  انه هناك قرار من قبل القيادة الفلسطينية لتنظيم عدة وقفات جماهيرية في الميادين العامة ورفع الرايات السوداء التي تعبر عن الغضب الشديد من أبناء الشعب الفلسطيني مما ستقوم به بريطانيا بالاحتفال ولما قامت به من خلال الوعد المشؤوم الذي اغتصب الأرض الفلسطينية.

العالم, الشرق الأوسط