إتحاد العاصمة- إتحاد بسكرة : سوسطارة للاقتراب من المقدمة وبسكرة للخروج من منطقة الخطر

يستقبل  فريق إتحاد الجزائر ضيفه إتحاد بسكرة هذا الثلاثاء على الساعة الخامسة مساء( 17.00) في لقاء مؤجل للجولة السابعة من البطولة المحترفة الأولى ، و فوز إتحاد الجزائر اليوم يعني له المرتبة الرابعة حيث يرفع رصيده 19 نقطة.

أما إتحاد بسكرة فيحتل الصف 14 بمجموع 10 نقاط فالتعثر اليوم يعني له تأزم الوضع خاصة و أن الفريق يعد أول نادي مهدد بالسقوط بعد النتائج المحققة مؤخرا رفقة اتحاد البليدة و اتحاد الحراش.

و في هذا الشأن قال المناجير العام لاتحاد العاصمة رشيد مالك نحن ملزمون بالفوز للعودة إلى سلم الترتيب ، مشيرا إلى عودة بعض اللاعبين و غياب بعضهم نتيجة الإصابة.

 من جانبه أوضح مدرب إتحاد بسكرة فريد لكنون ان المباراة بدون جمهور لكنها تبقى صعبة و قوية في نفس الوقت، قائلا إن الفريق سيكون في أحسن الظروف رغم غياب لاعبين.

تجدر الإشارة إلى أنه يغيب عن تشكيلة اتحاد الجزائر أربعة لاعبين  أساسيين في اللقاء المتأخر أمام اتحاد بسكرة برسم تسوية رزنامة الجولة السابعة  لبطولة الرابطة الأولى لكرة القدم ،في الوقت الذي  يستعيد الفريق أربعة كوادر بينما لم تتأكد عودة لاعبين اثنين آخرين.

وأوضحت إدارة النادي العاصمي في بيان لها "أمام اتحاد بسكرة سيكون المدرب  ميلود حمدي محروما  من خدمات فوزي يايا وزيري حمار ومحمد بن يحي وعبد الرحمن  مزيان المصابين" كاشفة  بالمقابل عن عودة كل من "نصر الدين خوالد و رؤوف بن غيث  و أمير سعيود ومحمد بن قابلية" في حين تبقى مشاركة المدافع فاروق شافعي ووسط  الميدان حمزة كودري غير مؤكدة".

 

 

 

رياضة, كرة القدم, الرابطة 1