كرة السلة/كأس افريقيا للأندية:انهزام المجمع البترولي امام سيتي أوليرز الأوغندي (81-87)

انهزم ممثل الجزائر المجمع الرياضي البترولي امام  نظيره الأوغندي سيتي أوليارز بنتيجة (81-87) الشوط الأول (34-34)لحساب  المباريات الترتيبية من المركز الخامس إلى المركز الثامن, جمع بينهما اليوم  الثلاثاء برادس لحساب منافسة كاس افريقيا للأندية لكرة السلة .

وكان المجمع البترولي قد اقصي يوم الاثنين في الدور ربع النهائي بعد  انهزامه أمام النجم الرادسي التونسي بنتيجة (87-89).

وسيلعب أشبال الثنائي "كانون-بولحية" هذا الاربعاء, المباراة الترتيبية من  أجل المركزين الخامس  والسادس ضد نادي انتر كلوب الأنغولي الفائز على نادي  فروفيارو دي بيرا الموزمبيقي (76-72).

و ستجري لاحقا مباراتا الدور نصف النهائي تجمع الأولى بين الناديين  التونسيين, اتحاد المنستير والنجم الرادسي, والثانية بين جمعية سلا المغربية  بليبولو بنقيكا الأنغولي, على أن تختتم المنافسة يوم غد الاربعاء بالمباراة  النهائية و المباريات الترتيبية.

وكان مساعد مدرب المجمع النفطي جيلالي كانون عبر عن أسفه للخسارة والإقصاء في الدور ربع النهائي رغم سيطرة لاعبيه على أغلب فترات اللقاء  إلا أن تراجع مستواه في الربع الأخير وتضييعه لأربع نقاط متتالية جعل الفريق الخصم لاسترجاع أنفساه والعودة في النتيجة قبل خطف التأهل في آخر لحظة حسب تعبيره.

وأعرب المتحدث عن أمله في التعويض في مباراة الترتيبية  لتحسين ترتيبه العام قياسا بالدورة السابقة ولكن فريقه عجز عن تحقيق ذلك.                      

                        النتائج الفنية للمباريات الترتيبية: 

المراتب (5-8):    المجمع البترولي (الجزائر) - سيتي أوليرز (أوغندا)    81-87       

                       انتر كلوب (أنغولا) - فروفيارو دي بيرا (الموزمبيق) 76-72

المراتب (9-10)  :كانو بيلار (نيجيريا) - آ.س.بي مازمبي ( ج. د الكونغو) 81-82    

المراتب (11-12): قومبي بولز (نيجيريا) - نيو جدينيراشيشيون (ر.د الكونغو)  69-81 . 

                   

رياضة