الرئيس بوتفليقة يجدد للرئيس عباس دعم الجزائر ومساندتها للشعب الفلسطيني

بعث رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، برقية تهنئة إلى رئيس دولة فلسطين، رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، محمود عباس، بمناسبة الذكرى الـ53 لاندلاع ثورة الفاتح من جانفي، جدد له فيها مساندة وتضامن الجزائر مع الشعب الفلسطيني وقيادته، من أجل تمكينه من ممارسة حقوقه الثابتة وإقامة دولته المستقلة على أرضه وعاصمتها القدس.

وكتب رئيس الجمهورية  في برقيته : "بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لاندلاع ثورة الفاتح من يناير المجيدة، يطيب لي أن أتوجه إليكم باسم الجزائر شعبا وحكومة و اصالة عن نفسي، بأصدق التهاني، سائلا الله العلي القدير أن يعيد عليكم هذه المناسبة  وقد حقق الشعب الفلسطيني الأبي آماله في الحرية والانعتاق.

"ولا يسعنا في هذا المقام --يضيف رئيس الدولة-- إلا أن نحيي جهودكم المتواصلة وجهود الشعب الفلسطيني الأبي في مواجهة  التحديات وتمسكه بالدفاع عن مقدساته وحقوقه الوطنية".

واستطرد الرئيس بوتفليقة قائلا :"وانطلاقا من مواقف الجزائر الداعمة للقضية الفلسطينية على كافة  المستويات والأصعدة فإننا نجدد لكم مساندتنا وتضامننا  مع الشعب الفلسطيني وقيادته و نؤكد  لكم أننا سنواصل بذل ما وسعنا بذله في سبيل دعم نضال الشعب الفلسطيني وتمكينه من ممارسة حقوقه الثابتة وإقامة دولته المستقلة على ارضه وعاصمتها القدس.