كرة اليد / كأس إفريقيا للأمم-2018 : الاتحادية الجزائرية تكشف عن قائمة ال18 لاعبا

كشفت الاتحادية الجزائرية لكرة اليد اليوم الجمعة عن قائمة ال18 لاعبا الذين سيشاركون في كأس إفريقيا للأمم-2018 لكرة  اليد المقررة بالغابون (17-27 يناير). 

و سيخوض السباعي الجزائري مقابلات الدور الأول من كأس إفريقيا ضمن المجموعة الأولى رفقة منتخبات تونس، الكاميرون، الكونغو و البلد المنظم، فيما تتشكل المجموعة الثانية من مصر (حامل اللقب)، المغرب، جمهورية الكونغو الديمقراطية، أنغولا و نيجيريا.

و يشرع المنتخب الجزائري في مشواره الغابوني يوم الأربعاء 17 يناير بمواجهة الكاميرون (سا 00ر11 بالتوقيت المحلي و الجزائري).

وكان الخضر قد أنهوا المحطة الأخيرة من تحضيراتهم بالمشاركة في الدورة الدولية للدوحة (قطر) حيث خاضوا خلالها أربع مباريات ودية أمام على التوالي قطر (هزيمة 40-21) و كوبا (فوز 32-20) و عمان (فوز 28-27) و إيران (هزيمة 31-28).

و ستمثل المنتخبات الثلاثة الأولى في هذه الطبعة الـ 23 من كأس إفريقيا للأمم، القارة السمراء في بطولة العالم المقبلة المقررة بألمانيا و الدانمارك سنة 2019 .

 

قائمة اللاعبين:

المجمع البترولي: رضا عريب، عبد الله بن مني (حارس مرمى)، عبد الرحيم برياح،  مسعود بركوس، أحمد بوسعيد، محمد لودف، رياض شهبور، خليفة غضبان (حارس مرمى).

نادي الغرافة القطري: محمد أمين بلعيد

شباب برج بوعريريج : مولود بوريش، عبد النور حموش، لطيف موفق.

نادي مسلكي يتريليك التركي : عادل بوسمال (حارس مرمى)

نادي إيستر الفرنسي : هشام داود 

شبيبة سكيكدة : وليد جبروني، رضوان ساكر

شباب براقي : مصطفى حاج صدوق

وفاق عين التوتة : حمود آيت الله خميني.

 

 

رياضة, كرة اليد