تنصيب لجنة العمل ومتابعة توصيات ندوة كرة القدم الجزائرية

بادر رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم , خير الدين زطشي هذا الاثنين, إلى تنصيب لجنة العمل ومتابعة توصيات ندوة  تجديد كرة القدم الجزائرية, حسبما أفادت به الهيئة الفيدرالية على موقعها  الرسمي على شبكة الانترنت.

وكتبت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم : " اللجنة أردناها ان تكون  استئنافا للمنتدى الذي جرى يومي 11 و12 ديسمبر 2017 , حيث أن التوصيات التي  أسفرت عنها ورشاتها ينبغي ان تدعمها السلطات العمومية."

وحسب نفس المصدر فان اللجنة يترأسها رشيد قاسمي, عضو المكتب الفيديرالي  ورئيس لجنة تنظيم المنتدى.

وأضاف نفس المصدر ان : " اللجنة متكونة من رضا عبدوش , ياسين ولد موسى , عبد النور حميسي, جمال راشدي , مراد بوطاجين و حكيم حمايدي . هذه اللجنة   ستبقى مفتوحة لكل كفاءات كرة القدم الجزائرية والمؤسسات الوطنية."

وذكر رئيس الاتحادية بالآمال التي تعلقها عائلة كرة القدم الجزائرية على التوصيات التي خرجت بها الندوة وتجديد كرة القدم الجزائرية وضرورة السهر  على تجسيدها ميدانيا.

وأشارت الفاف الى  ان, " رئيس "الفاف" أوصى بوجوب التفريق بين التوصيات  التي هي من صلاحيات كفاءات المكتب الفيدرالي وتلك المنبثقة عن  الجمعية  العامة للفاف والأخرى التي تتطلب تدخل السلطات المحلية.

من جهته , ابلغ  قاسمي الحضور انه تم "انعقاد لقاء الأسبوع الماضي قصد  تهيئة الأرضية  مع إعداد  مخطط  عمل  وتكليف كل عضو من أعضاء اللجنة بمهام  معينة."

وتعقد لجنة العمل اجتماعات دورية وتقدم تقارير لرئيس الاتحادية   الجزائرية لكرة القدم .

المصدر: واج

 

رياضة, كرة القدم