دورة الزيبان الدولية الأولى : فوز الدراج الإريتري آبل تيويلدمدحن بالمرحلة الثالثة

فاز الدراج الإريتري آبل تيويلدمدحن بالمرحلة  الثالثة من دورة الزيبان الدولية الأولى لسباق الدراجات باحتلاله صدارة  الترتيب  عقب السباق الذي جرى هذا الأحد بولاية بسكرة.

بالإضافة إلى فوزه بهذه المرحلة. نال هذا الدراج القميص الأبيض لأصغر دراج  (أقل من 23 سنة) والقميص الأخضر لأسرع دراج في هذه المرحلة .

وحصل على القميص الأصفر الدراج المغربي عبد الله هيدا كأحسن دراج في الترتيب  العام لهذه الدورة لحد الآن فيما عاد القميص البرتقالي لأحسن دراج جزائري  لأسامة شبلاوي من نادي أسود الأطلس البليدي.

وجرى هذا السباق على مسافة 154 كلم انطلاقا من مدينة بسكرة إلى غاية بلدية  القنطرة مرورا ببلديات سيدي عقبة والحوش و أوماش و مليلي و طولقة ثم لوطاية و  ذلك في أجواء مناخية وتنظيمية ملائمة.

وعرفت المرحلة الثالثة من هذه الطبعة الأولى لدورة الزيبان الدولية مشاركة 69  دراجا يمثلون 11 دولة من أوروبا وأفريقيا و آسيا على غرار إسبانيا و ألمانيا  والبرتغال   بلجيكا وهولندا وتونس وإيريتريا وإيران بالإضافة إلى الجزائر.

و ستتواصل المنافسات في المرحلة الأخيرة يوم الاثنين بسباق على الطريق  باتجاه مدينة طولقة حيث سيتم تحديد الفائزين في مراحل هذه الدورة في التصنيف  الفردي  وحسب الفرق وفقا لما ذكره المنظمون.

للتذكير فإن دورة الزيبان الدولية الأولى لسباق الدراجات والتي ستختتم يوم الاثنين, و المنظمة بالتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة و ولاية بسكرة  بالتعاون مع  الاتحادية الجزائرية للدراجات والرابطة الولائية للدراجات ببسكرة.

المصدر: واج

رياضة, الدراجات الهوائية