القضاء على إرهابي خطير بجيجل و آخر يسلم نفسه بتمنراست

قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي أمس الجمعة بجيجل على إرهابي خطير ويتعلق الأمر بالمسمى "ف. سفيان" المكنى "أبو دجانة"، في حين سلم إرهابي أخر نفسه اليوم السبت للسلطات العسكرية بتمنراست، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.  

و جاء في البيان "في إطار مكافحة الإرهاب وعلى إثر كمين بمنطقة تارسات بلدية  الميلية ولاية جيجل/ن.ع.5ي قضت مفرزة للجيش الوطني الشعبي يوم 16 فيفري  2018 على إرهابي خطيري يتعلق الأمر بالمسمى "ف. سفيان" المكنى "أبو دجانة" ابن الإرهابي "ف. خوجة" المدعو "عباس" الذي تم القضاء عليه بتاريخ 15 أفريل  2017"، مضيفا أن "العملية مكنت من استرجاع مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزنين (02) وكمية من الذخيرة".

في سياق متصل "وبفضل الجهود المتواصلة لقوات الجيش الوطني الشعبي سلم  الإرهابي "ل.ل.مختار" المكنى " أبو هاجر" نفسه اليوم 17 فيفري 2018ي للسلطات العسكرية بتمنراست بالناحية العسكرية السادسة وبحوزته (01) مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف ومخزن (01) ذخيرة مملوء"، يضيف البيان، مشيرا إلى أن الإرهابي كان  قد التحق بالجماعات الإرهابية سنة 2012.

و أكدت وزارة الدفاع الوطني أن "هذه النتائج تأتي في سياق العمليات التي تخوضها قواتنا المسلحة لتطهير بلادنا من آفة الإرهاب وبسط الأمن والسكينة عبر  كافة ربوع الوطن".

 

 

مجتمع