الكرة الطائرة / البطولة العربية للأندية البطلة: فوز المجمع البترولي على اتحاد جدة السعودي (3-0)

تغلب المجمع البترولي على اتحاد جدة السعودي  بنتيجة 3 أشواط لصفر الأحد بتونس لحساب الجولة الثانية للمجموعة  الثانية للبطولة العربية للأندية للكرة الطائرة (رجال) في نسختها ال36  الجارية من 17 الى 25 فبراير.

وجاءت الاشواط على النحو التالي: 25-21, 25-23 و 25-22. 

وكانت التشكيلة البترولية قد انهزمت في لقائها الافتتاحي يوم أمس السبت أمام  الريان القطري بنتيجة 1-3. وستخوض يوم غد الاثنين مباراتها الثالثة أمام نادي  السويحلي الليبي ابتداء من الساعة 00ر14.

أما الممثل الجزائري الثاني في هذه المنافسة, نادي برج بوعريريج بطل الجزائر  لعدة مواسم متتالية الذي يلعب ضمن المجموعة الرابعة, فقد فاز أمس على نادي  السيب العماني (3-2) على أن يواجه عشية اليوم نادي بشمركة العراقي.

وسيتأهل في نهاية مباريات الدور الاول صاحبا المركزين الاول و الثاني عن كل  مجموعة للعب ربع النهائي الذي سيدور يوم 23 فبراير. و سيجرى الدور نصف النهائي  يوم 24 فبراير على ان يدور اللقاء النهائي في 25 من ذات الشهر.

وستجري جميع المباريات بين قاعتي الزواوي و قصر الرياضة بالمنزه في حين  ستحتضن القاعة الاولمبية برادس لقاءي نصف النهائي و المباراة النهائية.

و تلعب اغلب الاندية العربية المشاركة بعدد من اللاعبين الاجانب في هذه  المنافسة التي تبلغ قيمة جوائزها 15.00 دولار, كما سيعقد الاتحاد العربي  للعبة بالمناسبة اجتماعات مكتبه التنفيذي يومي 24 و 25 فبراير لاتخاذ عدد من  القرارات التي تهم الكرة الطائرة العربية.

الكرة الطائرة