رابطة أبطال إفريقيا .. العميــد أمام فرصة التدارك أمام أوتوهو الكونغولي والالتحاق بوفاق سطيف في الدور الثاني

تسعى مولودية الجزائر لتدارك تأخرها أمام جمعية أوتوهو الكونغولية، هذا الاربعاء بملعب 5 جويلية (سا 00ر19) بعد  الهزيمة بثنائية نظيفة في مباراة الذهاب في إطار الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا.

و سيكون لاعبو المدرب الفرنسي برنار  كازوني مطالبين بإعطاء كل ما يملكون لاجتياز عقبة الفريق الكونغولي و تفادي أي  مفاجأة غير سارة.         

وقال المدافع الأيمن للـ"عميد"عبد الرحمان حشود إنها مباراة صعبة أمام منافس جيد،علينا التحضير جيدا لهذه المواجهة التي لن  تكون سهلة وكم هي هامة لحجز تذكرة الدور المقبل. يجب تفادي الأخطاء لتحقيق 

نتيجة جيدة. سنعتمد كثيرا على دعم أنصارنا لصنع الفارق".

من جانبه أوضح المدير الرياضي لمولودية الجزائر كمال قاسي السعيد، أن العميد مطالب اليوم بالفوز أمام الضيف الكونغول وإظهار الأسباب الحقيقة لانهزام العميد في مباراة الذهاب وتعرضه للظلم أمام فريق يحتل ريادة البطولة الكونغولية لم يتلق سوى هدفين .

وقال قاسي السعيد إن مبارة اليوم لن تكون سهلة لكنها ستكون في متناول مولودية الجزائر على ملعب 5 جويلية ودعم الانصار.

و تخوض مولودية الجزائر هذا اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز المهم المسجل  يوم الجمعة على رائد ترتيب البطولة الوطنية، شباب قسنطينة بثلاثية نظيفة لحساب الجولة العشرين للرابطة الأولى.    

وكان وفاق سطيف ممثل الجزائر الأول في المنافسة الافريقية قد حسم تأهله إلى الدور لمنافسة رابطة 

الأبطال الإفريقية  لكرة القدم، بعد تعادله أمام ريال بانغي من جمهورية  إفريقيا الوسطى، بنتيجة (0-0) في اياب الدور التمهيدي للمنافسة القارية، جمع  بينهما  سهرة الثلاثاء ببانغي.

وكان وفاق سطيف قد حقق فوزا عريضا بنتيجة (6-0) في لقاء الذهاب يوم الاحد   الماضي بملعب 8 ماي سطيف.

وسيواجه الوفاق في الدور المقبل الفائز من لقاء " - "ادوانا ستارز (غانا) -  التحدي (ليبيا)".

المصدر : موقع الاذاعة الجزائرية

رياضة, منافسات