شركة الطيران الطاسيلي تعلن عن افتتاح خط جديد بين وهران وستراسبورغ الفرنسية

أفاد مسؤول الإعلام لدى شركة الطيران الطاسيلي أنه سيتم فتح خط جوي جديد بين عاصمة الغرب وهران و مدينة ستراسبورغ الفرنسية في بداية موسم الاصطياف للسنة الجارية.

وأبرز كريم بحار على هامش الطبعة التاسعة للصالون الدولي للسياحة و الاسفار و النقل و التجهيزات الفندقية الذي يحتضنه مركز الاتفاقيات الدولي لوهران منذ 22 فبراير أن شركة الطيران الطاسيلي ستطلق الخط الجديد ابتداء من الخامس يوليو القادم.

وأضاف أن هذا الخط الرابط بين وهران و ستراسبورغ هو عبارة عن تمديد للخط الرابط بين الجزائر العاصمة ونفس المدينة الفرنسية حيث يعتزم تنظيم رحلة في الاسبوع كل خميس على متن طائرة من نوع "بوينغ 737".

وينتظر اقتراح تسعيرة خاصة بانطلاق الخط ابتداء من 33.000 دج لتذكر ذهاب و اياب حسب نفس المسؤول الذي أفاد أن افتتاح هذا الخط الجديد جاء تلبية لطلب الجزائريين المقيمين بمنطقة الألزاس الفرنسية حيث أن انعدام الربط بين عاصمة الغرب و مدينة ستراسبورغ يجبرهم على التنقل الى مدن مجاورة لاستقلال الطائرة.

ويضاف هذا الخط الجديد إلى الاربعة خطوط الخارجية لشركة الطاسيلي للطيران الرابطة بين الجزائر العاصمة و العاصمة الفرنسية باريس و الجزائر العاصمة و نونت و الجزائر العاصمة و ستراسبورغ و قسنطينة .

للتذكير فان شركة الطاسيلي للطيران هي فرع من فروع مجمع سوناطراك مختصة في النقل الجوي للعاملين في قطاع المحروقات دخلت حيز الخدمة فيما يخص نقل الجوي للجمهور العريض داخليا و خارجيا ابتداء من مارس 2013.

المصدر: وكالة الأنباء الجزائرية

 

اقتصاد